أخبار عاجلة

عمرو يوسف وتايسون يتاجران في الأعضاء.. إليكم أبرز تفاصيل أحداث فيلم " شقو "

يواصل كلًا من الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح تايسون في تصوير أحداث فيلمه الجديد بعنوان " شقو "، حيث يجسدان بشخصية تجار في الأعضاء البشرية مما يدخلهما ذلك في الكثير من المتاعب خلال الأحداث.

 

e6d1401275.jpg
عمرو يوسف ومحمد ممدوح 

 

تفاصيل فيلم " شقو "

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن التشويقي حول صديقان خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الاجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

 

العمل من بطولة: عمرو يوسف،  الفنان محمد ممدوح، الفنانة يسرا، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة أمينة خليل، الفنان عباس أبوالحسن، وعددًا آخر من النجوم، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

 

ca2b48d6de.jpg
عمرو يوسف

 

آخر الأعمال السينمائية لـ عمرو يوسف

 

ويعد فيلم " أولاد رزق " في موسمه الثاني آخر الأعمال السينمائية للفنان عمرو يوسف، وتدور قصته بعد مرور 3 سنوات منذ إنتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

العمل من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد داود، نسرين أمين، خالد الصاوي، إياد نصار، غادة عادل، سيد رجب، وعدد آخر من النجوم، من سيناريو صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

9ca582db4b.jpg
فيلم “ ولا رزق 2 ”

 

آخر الأعمال الدرامية للفنان عمرو يوسف

 

ويذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان عمرو يوسف، مسلسل " وعد إبليس "، تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، رجل الأعمال الشاب والناجح، الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته.


ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة..

 

كما وصفت المنصة المسلسل بـ "أحد أكبر الإنتاجات التلفزيونية العربية من نوعه وأضخم إنتاج لمنصة عربية في العالم، ويحمل العمل قالبًا عربي الهوية عالمي الهوى، إذ يأتي حاملًا توقيع نخبة من أشهر صنّاع الدراما في العالم، ويرقى إلى مستوى أضخم الإنتاجات العالمية التلفزيونية في هذا النمط من أعمال الفانتازيا المعاصرة".


العمل من بطولة: عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، ونيللي كريم، الممثل السعودي يعقوب الفرحان، والنجمة الأمريكية بولا باتن، من تأليف توني جوردان، وإخراج البريطاني كولن تيج، وكتبه «جوردان» مع انجي لومان فيلد.

 

230a7e3a68.jpg
مسلسل “ وعد إبليس ”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي