أخبار عاجلة

مصطفى شلبى على رأس 8 لاعبين يسجلون غياباً عن الزمالك أمام البنك الأهلى

مصطفى شلبى على رأس 8 لاعبين يسجلون غياباً عن الزمالك أمام البنك الأهلى
مصطفى شلبى على رأس 8 لاعبين يسجلون غياباً عن الزمالك أمام البنك الأهلى

يخوض الزمالك ، بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدوا فيريرا، مواجهة قوية أمام البنك الأهلى فى المباراة المقرر لها الخامسة مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الندية بينهما في ظل القيادة الفنية الجديدة للبنك مع حلمى طولان.

ويغيب عن الزمالك أمام البنك الأهلى 8 لاعبين هم: محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، فيما يعانى عبدالله جمعة من نزلة برد، بينما يغيب حسام أشرف وسيف فاروق جعفر لأسباب فنية.

الزمالك، حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري، خاض 6 مباريات في النسخة الحالية جمع خلالها 14 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 3 أهداف 

 

فيما يحتل البنك الاهلى المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط بعدما لعب 6 مباريات حقق فوز وحيد وتعادل ثلاثة مرات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب