أوباما يحاول ترك دكة ومغادرة الملعب وإداري الفريق يمنعه ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ترك يوسف إبراهيم أوباما لاعب نادي دكة البدلاء خلال مباراة فريقه أمام ديكاداها الصومالي وتوجه لمغادرة ملعب المباراة بسبب عدم إشراكه في اللقاء، قبل أن يتدخل أحد أفراد الجهاز الإداري للقلعة البيضاء ويعيد اللاعب مرة أخرى إلى دكة البدلاء.

وظهر على اللاعب علامات الغضب عقب انتهاء المباراة رغم الفوز الكبير الذي حققه نادي الزمالك على ديكاداها الصومالي؛ لعدم اعتماد الجهاز الفني عليه في اللقاء أو الدفع به في التغييرات.

الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي بسداسية ويتأهل لمواجهة بطل السنغال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على ديكاداها الصومالي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إياب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا، على إستاد العرب بالإسكندرية، ليتأهل الزمالك لدور الـ 32 لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي بعد فوزه على بطل الصومال بمجموعة لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 13-0.

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق مصطفى محمد في الدقيقتين 25 و52، ومحمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقتين 67 و73، ومحمود علاء في الدقيقة 78، ومحمود عبدالعزيز في الدقيقة 85.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق