اتحاد الكرة يعيد تشكيل لجان الجبلاية.. واستقالة عامر حسين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، إعادة تشكيل لجان الاتحاد، على أن يتم الإعلان خلال الأسبوع الجاري، كما تقدم عامر حسين، باستقالته من لجنة المسابقات.

واجتمعت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الحرة برئاسة عمرو الجنايني في مقر الجبلاية لعقد الاجتماع الأول بحضور جمال محمد على وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق بينما يغيب محمد فضل لتواجده خارج .

واعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا، لحين انتخابات نهاية العام المقبل، والتي تتكون من عمرو الجناينى رئيسًا، وجمال محمد على نائبًا للرئيس وعضوية سحر عبد الحق، ومحمد فضل وأحمد عبد الله وتم تكليفهم بـ5 مهام هي إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة وثانيا لائحة النظام الأساسى للاتحاد بما يتوافق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها في الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة.

مصطفى محمد.. هداف من طراز فريد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق