أخبار عاجلة

تعرف على موعد تشغيل خط سيارات نقل الركاب لمدينة المنصورة الجديدةالخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:20 م كشف الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية عن تشغيل المرحلة الاولي لخط سيارات نقل الركاب لمدينة المنصورة الجديدة خلال اسبوعين .

كشف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن تشغيل المرحلة الأولى لخط سيارات نقل الركاب لمدينة المنصورة الجديدة خلال أسبوعين.

b24ff8d2f8.jpg
محافظ الدقهلية ، فيتو

ومن جانبه أوضح أحمد البنداري مدير عام المواقف بمحافظة الدقهلية مراحل التنفيذ في موقف مدينة المنصورة الجديدة.

68a39b61b1.jpg
محافظ الدقهلية ، فيتو

وأشار البنداري إلى أنه تم التواصل مع نائب رئيس جهاز مدينه المنصورة الجديدة للانتهاء من إنشاء الموقف المطلوب بالمدينة لبدء تشغيل خط ربط للمنصورة وشربين ودكرنس وبلقاس وميت غمر بمدينة المنصوره الجديده كمرحله أولى.

ec6318c98a.jpg
محافظ الدقهلية ، فيتو

وأكد البنداري أنه بالفعل يتم حاليا إنشاء أعمدة الباكيات الخاصه بالموقف بالقرب من الجامعة الأهلية ومن المتوقع انهاؤه وتشغيل الخط من وإلى المنصورة الجديدة خلال أسبوعين علي الاكثر.

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير جميع مناحي حياة المواطن المصري وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم من خلال إنشاء مواقف حضارية تسهل حركة تنقل المواطنين من وإلى المحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*