الهلال يفتتح الدوري السعودي بالفوز على أبها 2/4

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح فريق الهلال موسمه بفوز كبير على ضيفه أبها، الصاعد حديثًا للدوري، بنتيجة 2/4، في المواجهة التي احتضنها إستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الهلال المباراة مهاجما، وكان قريبا من تسجيل هدف السبق حينما اخترق لاعبه هتان باهبري دفاع أبها، وسدد كرة قوية إلا أنها اعتلت العارضة.

وعند الدقيقة 11 اضطر الروماني لوشيسكو زرافان، مدرب الهلال، إلى إجراء أول تغييراته بدخول البيروفي آندري كاريو بديلًا لعبد الله عطيف المصاب. وعند الدقيقة 20 فاجأ أبها مضيفهم حينما افتتحوا التسجيل عن طريق المهاجم المدغشقري فانيفا أندريا الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله التونسي سعد بقير ليواجه المرمى، ويسدد الكرة في شباك الحارس عبد الله المعيوف.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 39، والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي بافتيمبي جوميز، الذي تلقى تمريرة من زميله هتان باهبري؛ ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس المغربي عبد العالي المحمدي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال، من تسجيل الهدف الثاني بعدما أكمل عرضية زميله ياسر الشهراني بقدمه في شباك أبها.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه ونجح لاعبه الإيطالي سباستيان جوفينكو من تسجيل الهدف الثالث بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية استقرت في شباك أبها، وحاول أبها العودة ونجح بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تسبب بها،÷ ونفذها بنجاح لاعبه التونسي سعد بقير.

وعند الدقيقة 85 اختتم السوري عمر خربين، مهاجم الهلال، أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع بعدما ارتقى لعرضية زميله هتان باهبري، وحول الكرة برأسه استقرت في شباك الحارس عبد العالي المحمدي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 3 نقاط ليحتل المركز الأول مؤقتا، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي النصر صاحب المركز الثاني، وبقي أبها بلا نقاط في المركز الأخير مؤقتا.

النصر يبدأ حملة الدفاع عن الدوري السعودي بالفوز على ضمك (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق