مهرجان أهداف: مباراة الهلال وابها اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي للمحترفين، يلتقى الموج الأزرق أمام فريق أبها الصاعد حديثا للمسابقة المحلية ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري بن سلمان لكرة القدم على ملعب جامعة الملك سعود المُلقب بـ”محيط الرعب”، ويسعى الزعيم إلى تقديم أداء مميز أمام الخصم خاصةً في ظل وجود المهاجم القناص جوميس، نرصد ملخص ماتش الهلال وابها.

نتيجة ماتش الهلال وابها

نتيجة ماتش الهلال وابها

ملخص مباراة الهلال وابها

من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت الرياض، وسيتم إذاعة من خلال ksa sport hd1 بالاستوديو التحليلي والتعليق العربي للمعلق الشهير عبد الله الحربي، وألتقى الفريقين في سبع مناسبات تاريخياً بمختلف البطولات وتمكن الهلال من التفوق بها جميعاً ولم ينجح أبها من تحقيق الانتصار أو التعادل، كما تعتبر أكبر نتيجة بينهما انتهت بسداسية نظيفة، ومن المتوقع أن تكون مباراة الهلال اليوم مليئة بالأهداف نظراً لفارق الإمكانيات الواضح.

نتيجة ماتش الهلال وأبها

ويفتقد الهلال إلى العديد من العناصر الأساسية أمام ابها ولعل أبرزهم سالم الدوسري والظهير الأيمن محمد البريك للإصابة بالإضافة إلى صالح الشهري لعدم جاهزيته.

تشكيلة الزعيم الرسمية كما أعلنها المدرب: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: حسن كادش – محمد جحفلي – جانغ هيون سوو – ياسر الشهراني، خط الارتكاز: عبدالله عطيف – محمد كنو، الوسط الهجومي: سيباستيان جيوفينكو – كارلوس إدواردو – هتان باهبري، وفي الهجوم: بافتيمبي جوميز.

  • سيطرة مطلقة على الكرة من اصحاب الارض دون جدوى على مرمى الضيوف بعد مرور عشر دقائق.
  • سجل ابها أولى اهداف اللقاء بواسطة المهاجم اندرياتسيما في الدقيقة 20 على عكس مجريات اللعب.
  • نهاية شوط اللقاء الاول بتقدم الهلال على ابها بهدفين لهدف، بعدما أحرز المهاجم غوميس هدفين رائعين.
  • ركنية لصالح الهلال تضيع بغرابة شديدة وتمر بأمان على مرمى المنافس في الدقيقة السادسة والخمسون.
  • جيوفينكو يواصل تألقه ويحرز الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة الثالثة والستون بمهارة فردية.
  • أحرز عمر خربين الهدف الرابع بطريقة جميلة وينتهي اللقاء بأربعة اهداف لهدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق