مدرب الأهلي القادم.. "محاكمة واختلاس وتهرب ضريبي" !

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقدمت بعرض للمدرب الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي الأسبق.

ووفقًا لصحيفة "سبورتيكي نوفايستي" فأن إدارة الأهلي قدمت عرضًا ماليًا يقدر بـ1.5 مليون يورو كراتب سنوي.

وبحسب الصحيفة الكرواتية فأن إدارة الأهلي فوجئت بأن زوران لديه محاكمة بشأن قضية اختلاس وتهرب ضريبي خلال فترته مع دينامو زغرب.

وكشفت تقارير صحيفة "دينفو" الكرواتية عن تورط المدير الفني في قضايا اختلاس.وذلك من خزينه دينامو زغرب.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب المحتمل للنادي الأهلي متهم بقضايا اختلاس ومن المفترض أن تبدأ محكامته في شهر سبتمبر المقبل وهذا ما يصعب مهمته المحتمله كمدرب جديد للنادي الأهلي.

إدارة الأهلي قررت يوم الأحد الماضي إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من الجهاز الفني عقب خسارة فريق مباراة (1-0) والخروج من دور الـ16 من بطولة كأس نسخة (2018 - ).

زوارن البالغ من العمر 47 عامًا سبق وأن خاض ثلاث محطات عربية بداية من فريق النصر السعودي ثم انتقل إلى العين الإماراتي ليعود من جديد إلى من بوابة فريق الهلال.

أبرز إنجازات المدرب الكرواتي عندما قاد العين لنهائي كأس العالم للأندية في النسخة الماضية قبل خسارة اللقب على يد ريال مدريد بهدف مقابل أربعة.

جدير بالذكر أن آخر محطات ماميتش التدريبية كانت مع فريق الهلال قبل أن يعود إلى بلاده مؤخرًا للعمل كمديرًا رياضيًا مع فريق دينامو زغرب الكرواتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق