الهلال يقترب من خطف حارس الأهلي في صفقة مدوية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الإعلامي السعودي مصطفى الشيخي، بأن نادي الهلال قد كثف مفاوضاته في الساعات الماضية من أجل الحصول على موافقة حارس نادي أهلي جدة الشاب محمد الربيعي على الإنتقال لصفوف الزعيم وذلك قبل أيام قليلة من غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

تحدث "الشيخي" عن بعض تفاصيل هذه الصفقة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقال: "إدارة الهلال حصلت على موافقة من الربيعي، بعد مفاوضات سرية طويلة، وفي حالة عدم تدخل الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، فإن الربيعي، الذي يُعد أحد أبرز الحراس الواعدين في الكرة ، سيكون في الهلال خلال ساعات".

 

يذكر بأن نادي الهلال قد تعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، والظهير الأيمن اليوناني أمير كردي، بالإضافة إلى المهاجم صالح الشهري، ويطمح في الحصول على توقيع "الربيعي" ليكون آخر صفقات النادي في الميركاتو الحالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق