تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، تشكيل لجنة خاصة بالجماهير، تحت إشراف المهندس تامر موسى "عضو مجلس الإدارة"، ويتولى اللواء خالد فوزى “مدير أمن النادي” مديرا للجنة وعادل الصباح مدير إدارة المتابعة منصب نائب مدير اللجنة.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من سيد خليل العركى “العلاقات العامة” ومحمد إسماعيل “الإدارة المالية” وحسين أمين “إدارة الأمن” ومحمد محمود “إدارة التسويق” ومحمد سويلم “إدارة الإعلام” وأمجد حجاب “شئون العاملين” ومحمد الشربينى “المركز الإعلامي”.


صبري المنياوي: جماهير الإسماعيلي الدافع الأول للعودة للمسار الطبيعي

تستهدف اللجنة التواصل مع الجماهير بشكل مباشر والتعرف على طلباتهم والسعى نحو حلها وذلك بما يصب في مصلحة كيان الإسماعيلى، ومن أجل دعم الفريق وصنع صورة مشرفة عن النادي.

ومن المقرر أن تتولى اللجنة دور الوصل بين إدارة النادي والجماهير حيث سيتم تخصيص مواعيد ثابتة للاجتماعات من أجل التواصل والتشاور بشكل دوري وبما يعود بالنفع على النادي.

وأكد النادي الإسماعيلي، أن اللجنة تعمل على فتح باب الاقتراحات مع الجماهير من أجل دراستها وتحديد أوجه الاستفادة منها لإزالة سوء الفهم والالتزام بالشفافية العالية في عرض الحقائق، وذلك في إطار تنظيم العمل وتنسيقه في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قد وجهت باستحداث لجنة الجماهير، نظرا للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير في استنهاض همم اللاعبين وحثهم على بذل قصارى جهدهم ورفع روحهم المعنوية والتي كانت أحد أهم أسباب في وصول الفريق لمكانة كبيرة بين أندية الكبار وتتويجه بالألقاب.

وتتطلع إدارة الإسماعيلى لتواجد دعم جماهيري كبير يؤازر الفريق خلال المنافسات الرسمية المقبلة والتي ستكون بدايتها من لقاء أهلي بنى غازى الليبى المقرر له 13 سبتمبر المقبل بإستاد الإسماعيلية ضمن منافسات جولة الذهاب من دور الـ32 لبطولة كأس العرب “محمد السادس” للأندية الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق