أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد أحمد سراج، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد 2001)، أن فريقه استعد بشكل جيد للمشاركة في بطولة الجمهورية التي تنطلق بمباراة سموحة، والتي يسعى خلالها ناشئو الأهلي للحفاظ على لقبهم الذي تحقق في الماضي.

وأشار، أنه رغم الضغط الكبير على الفريق بسبب ضيق المدة الزمنية لفترة الإعداد والتي لم تزد عن 4 أسابيع فقط إلا أن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا ولديهم استعداد كبير للتتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن السبب في ذلك هو طلب ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، بأن تبدأ بطولة الجمهورية لمواليد 2001 في وقت مبكر بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب، وهو الأمر الذي لم يرفضه الأهلي مطلقًا، تأكيدًا لدوره المساند للمنتخبات الوطنية دائمًا.

شباب الأهلي يكتسح عرب غنيم 6-2 وديا

و تمنى مدرب الأهلي، في تصريحات لموقع النادي، أن يكرر فريق 2001 ما فعله الموسم الماضي ويحقق لقب بطولة الجمهورية مجددًا، مؤكدًا أنه كان يعمل على ذلك هو والجهاز الفني منذ اليوم الأول لفترة الإعداد، مشيرًا إلى أن مواجهة في الجولة الثانية من الموسم ستكون صعبة على كلا الفريقين، حيث إن مبارياتها دائمًا لها طابع خاص، كما أن ضيق فترة الإعداد سيزيد من صعوبة المواجهة أيضًا.

وأوضح سراج، أن من يثبت نفسه باستمرار هو من يحظى بفرصة اللعب أساسيًا، لذلك وجَّه نصيحة هامة لكل ناشئ بأن عليه الحفاظ على نفسه جيدًا والالتزام بتعليمات المدرب والاجتهاد قدر الإمكان، وأن يبتعد عن السهر وعن كل شيء من شأنه أن يعطل مسيرته.

سراج أكد أن الأهلي دائمًا مصدر رئيسي لمنتخبات الشباب، مشيرًا إلى أن 7 لاعبين من النادي جرى استدعاؤهم في بطولة البحر المتوسط الأخيرة، متوقعًا أن يزيد عدد لاعبي الأهلي مع المنتخب في المرحلة القادمة، وأكد أن لديه ثقة كبيرة في أن فريق 2001 بالأهلي سيكون قوام المستقبل للنادي ولمنتخب .

وطمأن سراج جماهير الأهلي على مستقبل النادي، قائلًا إن فريق 2001 من الفرق المبشرة في قطاع الناشئين، ودليل على ذلك أن لاعبًا مثل عربي بدر أصبح موجودًا باستمرار مع الفريق الأول، مؤكدًا على أن العدد سيزيد في الفترات المقبلة، وشدد على أن فرق الناشئين في الأهلي بشكل عام تنافس على المركز الأول دائمًا ولا تلعب على أي شيء غير ذلك، والجميع يطمح دائمًا في الفوز بالبطولات والألقاب المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق