نشرة ريال مدريد: رحيل نجم الريال والعرض الجديد لضم نيمار وصفقة جديدة تقترب وإيسكو يسخر من

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد ريال مدريد اليوم الموافق الخميس 22 أغسطس العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها تدخل الملكي في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- مفاجأة .. ينسحب من صفقة نيمار بسبب ريال مدريد

فجرت وسائل إعلام إسبانية مفاجأة بقرار انسحاب ​برشلونة​ نهائياً من سباق التعاقد مع البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا نجم باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي بسبب غريمه التقليدي ​ريال مدريد​.

وذكر برنامج الشيرينجيتو الإسباني أن رحيل نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان بات طويلاً حتى انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد البرنامج الإسباني أن برشلونة قرر إيقاف كل مفاوضاته نهائياً لضم النجم البرازيلي بعد محاولاته السابقة وأن انسحابه من الصفقة كان سببه محاولات ريال مدريد لإتمام الصفقة لصالحه.

وأفاد البرنامج الإسبانى بأن برشلونة يعلم أن باريس سان جيرمان سيرفض كل محاولاته لعودة نيمار بالإضافة إلى تفضيل بيعه لريال مدريد.

وأشار البرنامج الإسبانى إلى أن باريس سان جيرمان رفض عرض خيالي من ريال مدريد لضم نيمار مقابل 100 مليون يورو بالاضافة إلى الاستغناء عن الثلاثي رودريجيز وبيل ونافاس.

- إيسكو يثير غضب جمهور برشلونة

أثار الإسباني إيسكو نجم ريال مدريد سخط وغضب جمهور برشلونة على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بسبب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الذي يحاول برشلونة إعادته إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت كثير من التقارير إلى أن نيمار يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام لبرشلونة أو غريمه التقليدي ريال مدريد.

وأكدت بعض التقارير أن الأمور كانت تسير بشكل أكبر نحو ريال في الأيام القليلة الماضية بسبب للصعوبات الكبيرة التي يواجهها برشلونة في الصفقة.

وأفادت التقارير بأن إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قامت بنشر ساخر من محاولات برشلونة الفاشلة لضم نيمار حتى الآن.

وكشفت التقارير أن المتابعين لفت نظرهم قيام إيسكو بعمل إعجاب على هذا الفيديو ليثير غضب مشجعي برشلونة.

وكانت تقارير ذكرت مؤخرًا عرض ريال مدريد بلغت قيمته 100 مليون يورو بالإضافة للاستغناء عن كلا من كيلور نافاس وخيمس رودريجيز وجاريث بيل ولكنه قوبل بالرفض مع استمرار المفاوضات.

- تضارب الأنباء حول عرض ريال مدريد لخطف هدف برشلونة

تضاربت العديد من التقارير ووسائل الإعلام الإسبانية حول تقدم ريال مدريد بعرض إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد تقدم بعرض لضم نيمار نجم باريس سان جيرمان مقابل التخلي عن 3 من نجومه بالإضافة إلى دفع مبلغ 111 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن الملكي سيتخلى عن كلا من خيمس رودريجيز وجاريث بيل وكيلور نافاس كجزء من الصفقة وهو ما يعتبر صادماً للكثيرين حول كيفية التخلي عن 3 لاعبين بالإضافة إلى مبلغ كبير من أجل ضم لاعب لا يرغب PSG أساساً بالاحتفاظ به.

وعلى صعيد آخر، نفى برنامج الشيرينجيتو الإسباني الشهير ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية مؤكدًا عدم قيام أي أحد من إدارة ريال مدريد بالسفر لباريس أصلاً أو التقدم بأي عرض.

وأشار البرنامج الإسبانى إلى أن اهتمام ريال مدريد بنيمار أصبح موضع الكثير من الشكوك فحتى الآن جميع الأنباء التي وردت عن تقديم أي عرض تم نفيها من مصادر متنوعة بالتالي يبدو أن البرازيلي ليس ضمن أولويات ريال مدريد أو أن الاهتمام به ليس جدياً.

وكانت العديد من الصحف تحدثت عن رفض باريس سان جيرمان لعرض برشلونة الذي تضمن الحصول على نيمار على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

- هل ينجح ريال مدريد في خطف هدف برشلونة ؟

أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن ريال مدريد الإسباني تحرك بالفعل للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت نهائياً عرض تقدم به برشلونة الذي اقترح فيه ضم نيمار على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد أرسلت مندوبا إلى العاصمة الفرنسية باريس لمناقشة الاحتمالات المتعلقة بإتمام صفقة نيمار لصالح الميرينجي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن باريس سان جيرمان رفض العرض المقدم من ريال مدريد، حيث طلب رفع المقابل المادي إلى 150 مليون يورو بالإضافة إلى الاستغناء عن كلا من نافاس وجاريث بيل وخيمس رودريجيز.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن عددًا من شهود العيان أكدوا تواجد مندوب من إدارة ريال مدريد للتفاوض على ضم نيمار الذي يبتعد عن برشلونة بسبب ضعف العرض المالي الذي قدمه للنادي الفرنسي.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يتعامل مع صفقة نيمار مثلما فعل في الماضي مع صفقتي لويس فيجو وديفيد بيكهام وهي خطف اللاعب في اللحظات الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية.

- تعرف على تفاصيل عرض ريال مدريد الأول لضم نيمار

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادى ريال مدريد الإسبانى أرسل عرضه الأول لضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالى نيمار دا سيلفا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ريال مدريد يسعى بقوة للتعاقد مع نيمار خلال الفترة الحالية وأرسل مندوبين من النادى الإسبانى للتفاوض مع باريس حول الحصول على خدمات النجم البرازبلي.

وأشارت الصحيفة أن عرض ريال مدريد يشمل 100 مليون يورو وأيضاً وجود 3 لاعبين داخل الصفقة وهم كيلور نافاس وخاميس رودريجيز ولوكا يوفيتش.

-نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل

حدد نادى ريال مدريد الإسبانى بديل كيلور نافاس الحارس الكوستاريكى للفريق والذى تأكد رحيله عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة " آس" الإسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى حدد بديل كيلور نافاس وهو الحارس الإسبانى بيبي رينا حارس مرمى إى سي ميلان الإيطالى والذى يبلغ من العمر 36 عاماً ويقتنع مسؤولى ريال مدريد أن عملية التعاقد معه لن تكون صعبة.

وكان ريال مدريد قدم عرض لفريق باريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار داسيلفا، مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 لاعبين وهم كيلور نافاس، خاميس رودريجيز والوافد الجديد لوكا يوفيتش.

- نجم سبورتنج لشبونة يقترب من ريال مدريد

يسعي نادي ريال مدريد للحصول على خدمات البرتغالي برونو فيرنانديز، متوسط ميدان سبورتينج لشبونة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة ريال تفكر في التقدم بعرض رسمي، من أجل التعاقد مع فيرنانديز، الذي من المُتوقع أن تُكلف بطاقته خزائن النادي الملكي ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني.

وتواصلت إدارة نادي سبورتينج لشبونة مع مسؤولي ريال مدريد، للاستفسار منهم عن اهتمامهم بتقديم عرض، من أجل التوقيع مع "فيرنانديز" صاحب 24 عاما هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الاسبانية أن سبورتنج لشبونة يشترط الحصول على 60 مليون استرليني للموافقة على رحيل "فيرنانديز" لريال مدريد.

- تفاصيل عرض ريال مدريد لضم نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفاصيل عرض نادي ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ريال مدريد عرض علي إدارة باريس سان جيرمان، 100 مليون يورو، بالإضافة للثلاثي الكولومبي خاميس رودريجيز والويلزي جاريث بيل، وكيلور نافاس حارس مرمي الفريق، للحصول على خدمات البرازيلي "نيمار" بشكل رسمي.

ويواجه ريال مدريد منافسة شرسة من جانب غريمه التقليدي برشلونة لضم البرازيلي "نيمار"، ولكن فشل كلا الناديين في الوصول إلي اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان لضم اللاعب.

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن اهتمام يوفنتوس بالتوقيع مع نيمار، حيث أوضحت رغبة البيانكونيري في عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، يحصل بمقتضاها النادي الإيطالي على خدمات نيمار، مقابل انضمام المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى النادي الباريسي.

- باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد بشأن نيمار 

صدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بشأن التعاقد مع نيمار دا سيلفا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وأشارت تقارير فرنسية حسب صحيفة الليكيب، إن باريس سان جيرمان رفض عرضا يشمل ثلاثة لاعبين، من أجل بيع نجمه نيمار دا سيلفا للملكي.

ويسعى الفريق الفرنسي لاستخدام ورقة فريق ريال مدريد للضغط على البارسا، ولا يمانع مسئولي باريس في بقاء نيمار خلال الثلاث مواسم المتبقية في عقده.

- ريال مدريد يتدخل لخطف هدف برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادى ريال مدريد الإسبانى أرسل عرضه الأول لضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالى نيمار دا سيلفا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن شوهد اليوم مندوب من ريال مدريد فى باريس من أجل التفاوض حول ضم نجم باريس نيمار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير الصحفية أن عرض ريال مدريد يشمل 100 مليون يورو وأيضاً وجود 3 لاعبين داخل الصفقة وهم كيلور نافاس وخاميس رودريجيز ولوكا يوفيتش.

وأكدت الصحيفة إمكانية رحيل نيمار لصفوف مدريد بسبب العلاقات بين الناديين.

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع بديل نافاس

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع حارس تشيلسي الإنجليزي ويلي كاباليرو، ليكون بديل كيلور نافاس القريب من مغادرة الفريق.

ومن الجدير بالذكر ان الكوستاريكي نافس، يقترب من مغادرة صفوف ريال مدريد، بعدما رأى تلاشي فرصه في الحصول على فرصة حقيقية عقب قدوم البلجيكي تيبو كورتوا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق