أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

سلوى عثمان تهنئ المغرب بعد وصوله لنصف نهائي مونديال قطر

خاض المتتخب المغربي أمس مباراة قوية أمام البرتغال لربع نهائي كأس العالم 2022، وأُقيمت المباراة في مساء الخامسة عصرا من يوم السبت الموافق عشرة من شهر ديسمبر الجاري.

982816c5cf.jpg

وهنأت الفنانة سلوي عثمان، شعب ودولة المغرب الشقيق، بعد تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم، للمربع الذهبي في بطولة كأس العالم بقطر، ليكون المنتخب العربي الوحيد الذي وصل لهذا الدور منذ بداية انطلاق البطولة.

 


تعليق سلوي عثمان على فوز المغرب
 

ونشرت الفنانة سلوي عثمان مجموعة من الصور لفريق المغرب عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام": "ألف مبروك أسود الأطلس".

d439b70f03.jpg

آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان

 

الجدير بالذكر أنه يعرض حاليًا للفنانة سلوي عثمان مسلسل "العيلة دي" عبر شبكة قنوات DMC، ومسلسل "العيلة دي" فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، ومن إخراج أحمد خالد أمين.وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية من خلال شخصية "دلال" التي تعمل في وزارة الإسكان ولديها 5 أبناء، ثلاثة أولاد وبنتان الابن الأكبر "هشام" يعمل في شركة عقارات، متزوج ولديه طفل واحد "عمرو"، محب لوالدته وإخوته، وهو ما يتسبب له فى مشاكل مع زوجته.

 

كذلك الابنة الثانية دعاء، تعمل في شركة صيانة، لم تتزوج بعد وترغب في الزواج بأي شكل، والابن الثالث داود، خريج كلية الصيدلة، يعمل في صيدلية صغيرة بنفس الشارع الذي يسكن به، ويبدو محبطًا لعدم تحقيق أحلامه أو الزواج من حبيبته سلمى. والابنة الرابعة ملك، طالبة جامعية، تهوى التمثيل، والابن الأخير هو "ديشا" طالب الثانوية الذي يهوى تصوير كل شيء في حياة أسرته.


أما زوج دلال ووالد الأبناء فيعمل في الخليج لأكثر من 20 عامًا، لكنه يعود بشكل نهائي لأسرته، فتتصاعد الأحداث داخل الأسرة.

 

المسلسل مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة وفاء عامر وإسماعيل فرغلي ومحمد ثروت وإنعام سالوسة، وغادة طلعت، وعدد كبير من الفنانين.


المغرب أول منتخب عربي يصل لربع ونصف نهائي كأس العالم
 

والجدير بالذكر ان منتخب المغرب هو أول منتخب عربي يصل لربع ونصف نهائي كأس العالم، بالإضافة إلى أنه يعد رابع منتخب إفريقي يصل إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الكاميرون في عام 1990 والسنغال في 2002، وغانا في 2010، بالإضافة إلى أن أسود الأطلسي قاموا بتحقيق رقم مميز فى كأس العالم، كأول فريق إفريقي يفوز بركلات الترجيح في تاريخ كأس العالم، وأصبح ياسين بونو حارس منتخب المغرب أول حارس مرمى إفريقي يتصدى لركلتي ترجيح في مباراة واحدة بتاريخ المونديال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل صيد العقارب الحلقة 28.. عايدة تختطف حبيبة شريف الغزولى السابقة
التالى نشوى مصطفى عن المخرج محمد سلامة: رأيت في مشاهده روح يوسف شاهين ورومانسية عاطف الطيبالإثنين 08/أبريل/2024 - 04:25 ص وجهت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة للمخرج محمد سلامة مع اقتراب نهاية مسلسل إمبراطورية ميم والذي يعرض في موسم دراما رمضان الجاري. رسالة نشوى مصطفى للمخرج محمد سلامة وكتبت نشوى مصطفى قائلة: "رزقي الكبير إني اشتغلت مع حضرتك، مخرج روحه حاضرة في كل