أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

التماسيح تقتنص ثلاث نقاط هامة من الشعلة المضيئة

التماسيح تقتنص ثلاث نقاط هامة من الشعلة المضيئة
التماسيح تقتنص ثلاث نقاط هامة من الشعلة المضيئة

حقق فريق الكرة الأول بنادي أسوان فوز غالي على حساب نادي سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري، كما أقيمت المباراة على استاد الإسكندرية معقل الفريق الأزرق.

التماسيح تقتنص ثلاث نقاط هامة من الشعلة المضيئة

تقدم بنجامين بواتينج بالهدف الأول لنادي سموحة في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، بينما جاء هدف التعادل عن طريق محمد حمدي زكي في الدقيقة الخامسة عشر، وعزز حمدي زكي التقدم للتماسيح في الدقيقة التاسعة والثلاثون، ليحقق نادي أسوان ثلاث نقاط هامة في مشواره هذا الموسم.

وبهذا الفوز أصبح في رصيد نادي أسوان ستة نقاط جمعهم من فوزين على حساب نادي فاركو ونادي سموحة، بينما يستمر في رصيد نادي سموحة خمسة نقاط.

ويلاقي نادي أسوان في الجولة القادمة نادي سيراميكا كيلوبتوا بينما يستضيف نادي سموحة المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر الدوري المصري.

جدير بالذكر أن محمد حمدي زكي لاعب نادي أسوان حقق جائزة رجل مباراة اليوم بعد أن سجل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعتقال رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق بعد وصوله مدريدالأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:26 م اعتقلت قوات الحرس المدني في إسبانيا، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، فور وصوله إلى مطار أدولفو سواريز مدريد-باراخاس
التالى على طريقة باسم سمرة، رابطة الأندية تستعد لافتتاح الجولة 17 بالدوريالأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:39 م الدوري المصري ، تفتتح اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري بإقامة 3 مباريات. ونشرت رابطة الأندية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى«فيسبوك»، صورة للفنان باسم سمرة في مسلسل العتاولة، مصحوبة بجدول مباريات اليوم التي ستشهد ثلاث مباريات، معلقة عليها: «يلابينا».