ببعثة تضم 405 أفراد .. تشارك في انطلاق دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتجه انظار عشاق الرياضة اليوم الاثنين إلى مملكة المغرب ، حيث تنطلق دورة الألعاب الإفريقية بمشاركة 52 دولة ، وهي بطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو بالنسبة لـ15 لعبة في الدورة التي تقام في 4 مدن مغربية وهى الرباط، كازابلانكا، الجديدة، سلى.

تتوجه البعثة المصرية إلى المغرب على أفواج يكون آخرها يوم 25 اغسطس الجاري ، وتشارك البعثة بوفد مكون من 405 فردا، لاعبين ومدربين وإداريين منهم 297 لاعب ولاعبة مقسمين إلى 177 لاعبا و 120 لاعبة تضم الدورة 28 لعبة ، منها 24 أولمبية و2 غير أولمبية.

وتشارك البعثة المصرية بعدة ألعاب هي : القوس والسهم، العاب القوى ، الريشة الطائرة ، كرة السلة 3x3 ، الملاكمة ، الكانوى ، الشطرنج ، السلاح ، الفروسية ، الجمباز ، كرة اليد ، الجودو، الكاراتيه ، التجديف ، الرماية ، البلياردو ، السباحة ، التنس ، الطاولة التايكوندو ـ التنس ، الثلاثى الجديد ، الكرة الطائرة ، الطائرة الشاطئية ، لرفع الاثقال ، والمصارعة.

وكانت بعض المنافسات قد انطلقت مبكرا اي قبل الموعد الاساسي للدورة بـ48 ساعة ، وحصد لاعبي منتخب للجودو على 3 ذهبيات ، و 3 برونزيات بالإضافة إلى فوز منتخب سيدات الطائرة الشاطئية، وتأهلهم إلى نصف نهائى المنافسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق