تعرف على موقف صبحي والسولية من المشاركة في السوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فجّر مصدر بلجنة المسابقات باتحاد الكرة مفاجأة فيما يتعلق بمشاركة الثنائي صبحي وعمرو السولية لاعبي الأهلي في مباراة فريقهما أمام في لقاء السوبر المصري، والمحدد له يوم 18 سبتمبر المقبل، بعد حصول كليهما على الإنذار الثالث في لقاء الأمس أمام في دور الـ16 بمسابقة كأس والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وأوضح المصدر أن الإنذارات التي يحصل عليها أي لاعب في المنقضي، تسقط مع بداية فترة القيد للموسم الجديد، وبالتالي فإن الإنذار الذي حصل عليه كلا اللاعبين أمس أمام بيراميدز يعد الأول لهما في الموسم الجديد، ولن يغيبا عن مباراة فريقهما أمام الزمالك في السوبر.

لجنة تخطيط الكرة بالأهلي تناقش أخطاء التحكيم

وأشار المصدر إلى أن الإنذار يتم احتسابه في الموسم الجديد إذا كان في حالة الطرد كما في حالة أيمن أشرف، الذي حصل على الكارت الأحمر والطرد في لقاء الأمس، ليتأكد غيابه رسميًا عن مباراة السوبر أمام الزمالك، وكذلك يتم إيقاف اللاعب في أول مباراة بالموسم الجديد في حالة الحصول على الإنذار الثالث في آخر مباراة بالموسم السابق، أما رمضان والسولية فحصلا على الإنذار الثالث بعد بدء فترة القيد للموسم الجديد، ولذلك يتم احتسابه كأول إنذار في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق