أخبار عاجلة
حكم عائد شهادات الاستثمار.. الإفتاء تجيب -
كيفية إخراج الزكاة لمن كان عليه ديون -

بعد رحلة ٨ ساعات.. بعثة بيراميدز تصل أبيدجان | صور

بعد رحلة ٨ ساعات.. بعثة بيراميدز تصل أبيدجان | صور
بعد رحلة ٨ ساعات.. بعثة بيراميدز تصل أبيدجان | صور
وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان تحضيرا لمواجهة فريق نادي راسينج كلوب في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

رحلة ٨ ساعات
واستغرقت الرحلة مدة ٨ ساعات من القاهرة حتى الوصول إلى أبيدجان تخللها نصف ساعة بمطار كانو في نيجيريا للتزود بالوقود، على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لتوفير الراحة للاعبين وجميع أفراد البعثة استعدادا للمباراة الهامة، ويترأس ممدوح عيد بعثة فريق الكرة في هذه الرحلة.

Image1_2202112233459613666267.jpg

موعد مباراة بيراميدز وراسينج بالكونفدرالية 
اخبار بيراميدز.. ويحل بيراميدز ضيفا في السادسة والنصف مساء الأحد على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢١ فبراير الجاري بإستاد الدفاع الجوي.

Image1_2202112233741878779350.jpg

وتوجهت البعثة بمجرد وصولها إلى فندق الإقامة في أبيدجان للخلود للراحة، على أن يؤدي الفريق مرانه الوحيد غدا السبت بملعب المباراة في السادسة مساء، نفس موعد اللقاء الذي يقام الأحد.

استبعاد دييجو
قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز استبعاد المهاجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان من رحلة فريق الكرة إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب الإيفواري في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

Image1_220211223381660177698.jpg

سبب استبعاد دييجو
وشعر المهاجم الدولي ببعض الآلام والأعراض، وخضع لمسحة طبية لفيروس كورونا وجاءت سلبية، وعلى الرغم من ذلك قرر الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي، استبعاد اللاعب من الرحلة للحفاظ عليه وعلى اللاعبين وبقية أعضاء الفريق، في ظل حاجة الفريق لجهود كل اللاعبين في ظل الغيابات الكبيرة في قائمة الفريق.

Image1_2202112233825185460471.jpg

ونجح النجم الأوروجوياني في تسجيل هدفين في أول مباراتين شارك فيهما بقميص بيراميدز منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال انتقالات يناير الماضية.

تأجيل السفر
وكان من المفترض أن تغادر البعثة القاهرة أمس الخميس، وتقرر تأجيل سفر بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية لمدة ٢٤ ساعة، بسبب ظروف الطيران. 

Image1_2202112233849293762271.jpg
ويخوض الفريق مرانا وحيدا بملعب المباراة غدا السبت استعدادا للقاء المحدد له الأحد.

قائمة بيراميدز لرحلة كوت ديفوار
وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تسافر إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس. 

طائرة خاصة 
وحرصت إدارة نادي بيراميدز على توفير طائرة خاصة للبعثة في رحلتها إلى أبيدجان لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق تحضيرا للمباراة الهامة.

موعد لقاء بيراميدز وراسينج بالكونفدرالية
اخبار بيراميدز.. ويحل بيراميدز ضيفا على راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء الأحد المقبل في إطار ذهاب دور الـ ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢١ من نفس الشهر بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة