..وصل مدرب للقاهرة لاتمام التعاقد.."غضب بين الجماهير"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد الكثير من الأسماء التى تم إعلانها فى الفترة الأخيرة لتولى مسئولية تدريب فريق ،وصل المدرب الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى السابق لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى، إلى القاهرة، منذ قليل، لتولى مهمة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلفًا للسويسرى كريستيان جروس، الذى توج معه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مع الفريق.
ويعقد ميتشو جلسة مع إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع الرتوش النهائية معه قبل توقيع العقود رسميً، وقد نفى ميتشو فى تصريحات تفاوضه مع الزمالك وكذب تصريحات رئيس النادى الا انه بالفعل وصل القاهرة لاتمام التعاقد مما أثار غضب الجماهير .
جدير بالذكر أن طارق يحيى قاد الفريق خلال الأيام الماضية، بشكل مؤقت، وحقق معه الفوز على فريق ديكاداها الصومالى، بسباعية نظيفة، فى الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وسيصطحب ميتشو، مدربين مساعدين على أقصى تقدير فى الجهاز الفنى المعاون له أحدهما سيكون فنيًا، والآخر سيكون مدربًا لحراس المرمى
ويسعى الزمالك للفوز بالدورى هذا العام بعد أن خطف اللقب منه الأهلى فى العام الماضى ، كما يسعى للفوز ببطولته المفضلة كاس خاصة بعد خروج الأهلى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق