أخبار عاجلة

إصابة ساسي في كاحل القدم.. وأشعة لتحديد فترة الغياب

إصابة ساسي في كاحل القدم.. وأشعة لتحديد فترة الغياب
إصابة ساسي في كاحل القدم.. وأشعة لتحديد فترة الغياب
تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لالتواء في كاحل القدم وتورم بسيط خلال مباراة مولودية الجزائر.

ويخضع ساس لأشعة خلال الساعات القادمة بعد زوال الورم لتحديد حجم الإصابة وفترة التأهيل.

ويحصل الزمالك على راحة من التدريبات السبت على أن يستأنف التدريبات الأحد استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

كان الزمالك قد تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا مساء الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء أمس بدوري أبطال أفريقيا كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين مشددا على أن هناك فرصا كثيرة لم نحسن استغلالها.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن دور المجموعات لا يزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننظر للمواجهات المقبلة، موضحا أن القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها سعداء بالأداء الجيد مشيرا إلى أننا لسنا سعداء بالنتيجة. 

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو إلى أن له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ ١٥ يوما فقط ويحتاج إلى أن يلعب ويأخذ الثقة متسائلا: "لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان لذلك الهدافون يسجلوا كثيرا وسعرهم عال.. موضحا أن تغيير حازم إمام كررته كي نستفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبنا تقريبا بدون ظهير أيمن بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري أنه لا يلعب أساسيا لأنه لم يتدرب".

انتهى لقاء الزمالك مع مولودية الجزائر، بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراس المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حازم إمام.

خط الوسط: يوسف أوباما- طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – إمام عاشور.

خط الهجوم: مروان حمدي.

وجاءت تشكيلة المولودية كالآتي:

حراسة المرمى: عبد القادر صالحي.

الدفاع: عبد الرحمن حشود – معاذ حداد – نبيل سعدو – نبيل لامارا.

الوسط: محمد المرواني -  إيسلا دياموندي -  عبد النور بلخير – ميلود ربيعي  - بلال بن ساحة.

الهجوم: سامي فريوي.

البدلاء في المدرجات 
وتواجد لاعبو الزمالك البدلاء في مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا في مدرجات إستاد القاهرة بدلا من تواجدهم على دكة البدلاء وذلك بسبب قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي تفاديا لانتشار فيروس كورونا.

على طريقة نوير 
التقطت عدسة فيتو محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك وهو يقلد نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ وهو يقف في وسط الملعب في مباراة مولودية الجزائر والفريق الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يحدد بديل كهربا في الأهلي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة