أخبار عاجلة
حكم صيام ليلة الإسراء والمعراج -

هيثم عرابي ينتقد أداء الأهلي أمام البايرن

هيثم عرابي ينتقد أداء الأهلي أمام البايرن
هيثم عرابي ينتقد أداء الأهلي أمام البايرن

تحدث هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس حاليًا ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، على مباراة النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": " جمهور الأهلى أعطى مباراة الفريق أمام البايرن أكبر من حجمها وأنا كنت غير راضي عن الأداء أو النتيجة".

وتابع: "النتيجة لم ترضيني نهائيًا والأداء لا يرضيني والقرعة ظالمة وأظن الأهلي لو لعب بايرن ميونخ في النهائي كان الأمر سيختلف كثيرًا".

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على المركز الثالث ليحقق برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد الحصول عليها عام 2006، بعدما فاز المارد الأحمر على نظيره بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القصة الكاملة لفضيحة اتحاد الكرة الطائرة مع منتخبي الناشئين والناشئات، وإلغاء السفر إلى نيجيريا للمشاركة في البطولة الإفريقية
التالى مانشستر يونايتد يصدم البرتغال بشأن برونو فرنانديز