بعد واقعة صوفينار.. محمد إبراهيم يعلق على سلوك صالح جمعة

بعد واقعة صوفينار.. محمد إبراهيم يعلق على سلوك صالح جمعة
بعد واقعة صوفينار.. محمد إبراهيم يعلق على سلوك صالح جمعة
أشاد محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بزميله صالح جمعة، قائلا: الجميع يلمس التزامه في التدريبات اليومية للفريق، والجماهير ترى مدى إصراره والروح القتالية التي يتمتع بها، في كل المباريات التي شارك بها هذا الموسم.

أهمية صالح بسيراميكا 
وأضاف محمد إبراهيم: صالح جمعة لاعب مهم جدا لفريق سيراميكا كليوباترا، وهو إضافة فنية للنادي، ويقدم مستوى مميز للغاية منذ بداية الموسم، أبعدته الإصابة في البداية ولكنه عاد قويا، ويقدم حاليا مستويات قوية للغاية في التدريبات والمباريات.

وتابع نجم وسط سيراميكا كليوباترا: صالح جمعة يؤدي بكل قوة في المباريات دفاعيا وهجوميا، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه للنادي، وننتظر منه الوصول إلى قمة مستواه، لأنه وقتها سيكون في مكانة مميزة بالكرة المصرية.

Image1_2202112235925574616619.jpg
وعن علاقة صالح جمعة باللاعبين قال محمد إبراهيم: "علاقته بكل اللاعبين مميزة، الكل يحبه ويدعمه، وهو نفس الأمر يبادلهم نفس الشعور والدعم، من أجل تحقيق الهدف المطلوب هذا الموسم، ونتمنى أن يستمر معنا ويجتهد أكثر للوصول إلى مكانته ومستواه المعروفين للجميع.

من جانبه كشف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال لفريق سيراميكا كليوباترا، سبب قدرة صالح جمعة على لعب مباراتين كاملتين في ثلاثة أيام فقط، بعد طول غياب عن الملاعب قائلا: اللاعب ملتزم بشكل كبير في التدريبات، وأدى تدريباته الاستشفائية بشكل سليم، وحصل على وجباته وحالته الغذائية بشكل مميز.

وأضاف مدرب الأحمال البرازيلي: "اليوم أستطيع أن أقول إن صالح جمعة يتحسن شيئًا فشيئا، على الرغم من أنه ليس لدينا وقت للعمل بسبب تلاحم المباريات، نحن نقوم بتدريبات التعافي والوقاية بشكل أساسي مع الجهاز الطبي، وبهذا العمل الدؤوب وبتفاني اللاعب أعتقد أنه سيصل إلى أفضل حالاته البدنية خلال وقت قصير".

وأكمل لويز: "لقد مررت بعدة مواقف مع صالح جمعة، لقد عملنا معا لفترة طويلة من أجل تجهيزه، ولكن يجب أن أثني على التزام اللاعب وإخلاصه، هو يقوم بتدريبات قوية، وملتزم في البرنامج الغذائي، وهو ما يساعده بشكل كبير على المشاركة بشكل قوي".

صالح شبيه لديكو
وعن مميزات صالح جمعة قال مدرب الأحمال البرازيلي: "هو يتمتع بشخصية قوية، ويشبه اللاعب البرازيلي ديكو، والذي لعب لفترة طويلة في صفوف برشلونة الإسباني، هو يشبهه في سرعة التفكير وقدرته على رؤية زملائه بشكل جيد وسريع والتمرير لهم تمريرات سحرية".

وأثار صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا الحالي الجدل بعد واقعة صوفينار الأخيرة لتجدد أزماته المستمرة بسبب النساء في حياته.

الواقعة
ونشرت الراقصة الأرمينية صوفينار التي عرفها الجمهور باسم "صافيناز"، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وحسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تعليقًا على فيديو لها من حساب يحمل اسم لاعب النادي الأهلي السابق، صالح جمعة وموثق بالعلامة الزرقاء.

ويظهر في الرسالة التي نشرتها صوفينار قيام اللاعب بإرسال ثلاثة قلوب لصوفينار وذلك بعدما نشرت بعض الصور لها وهي ترتدي ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم على يديها.

وتساءلت الراقصة صافينار: "مين ده؟ hwa meen da".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.