أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -

الشحات: كنا نتمنى الوصول لنهائي مونديال الأندية.. وهدفنا النجمة العاشرة

الشحات: كنا نتمنى الوصول لنهائي مونديال الأندية.. وهدفنا النجمة العاشرة
الشحات: كنا نتمنى الوصول لنهائي مونديال الأندية.. وهدفنا النجمة العاشرة

أعرب حسين الشحات لاعب الأهلي عن سعادته بحصد برونزية كأس العالم للأندية، قائلا: "الحمد لله على نعمة الأهلي"، وعن الأداء الذي ظهر عليه الأهلي في مونديال الأندية، قال في تصريحات لبرنامج "الأهلي في المونديال" على قناة الأهلي: "تكلمنا قبل البطولة ومحمد الشناوي كان يجتمع بنا ويؤكد أنه يجب علينا تقديم مستوى قوي في البطولة وطلب مننا نعمل كل حاجة والتوفيق بيد الله في النهاية".

وتابع: "كنا نتمنى الوصول للنهائي ولكن تمكننا من تحقيق المركز الثالث وأتمنى العودة في العام القادم والوصول للنهائي في النسخة القادمة".

وعن عدد بطولاته مع الأهلي، استرسل: "حققت الدوري مرتين وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا وفي عامين حققت حوالي 6 بطولات مع الأهلي".

وأضاف حسين الشحات : "تركيزي مع الأهلي في الفترة القادمة بعد انتهاء كأس العالم للأندية، ونبدأ مشوار افريقيا ونتمنى تحقيق النجمة العاشرة ونواصل المنافسة على لقب الدوري والسوبر الإفريقي".

وأكد : "جمهور الأهلي أعظم جمهور في مصر ودايما في ضهرنا وطول ما انتوا ورانا نعدكم ببطولات كتير سوبر افريقي وتحقيق النجمة العاشرة إن شاء الله".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كلوب يكشف السبب وراء استبدال صلاح أمام تشيلسي
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة