أخبار عاجلة

مفاجأة.. النيابة تطلب عقد فرجاني ساسي من الزمالك لهذا السبب

مفاجأة.. النيابة تطلب عقد فرجاني ساسي من الزمالك لهذا السبب
مفاجأة.. النيابة تطلب عقد فرجاني ساسي من الزمالك لهذا السبب
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن مفاجأة خاصة بالتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن عقد فرجاني ساسي تم طلبه من جانب النيابة في الأيام الماضية بسبب وجود مخالفات مالية.

وأشار إلى أن اللاعب قد يتم استدعائه من جانب النيابة في الأيام المقبلة للسماع لأقواله بسبب المخالفات المالية في العقد.

وأوضح: "ما يحدث مع ساسي لا يخص موضوع مشاركته في المباريات من عدمها ولكن يتم استدعاء اللاعب لمعرفة حقيقة تسلمه المبلغ المكتوب في العقد سواء أكبر أو أقل".

وعلى صعيد آخر، انتهى لقاء الزمالك مع مولودية الجزائر، بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك بضغط مكثف عن طريق لاعبي الأطراف وخاصة عن طريق عبد الله جمعة والذي حاول استغلال أكثر من كرة من أجل إحراز هدف التقدم للأبيض لكن دفاعات المولودية كانت لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة 4 سدد أحمد سيد زيزو صاروخية تتصدى لها العارضة، وفي الدقيقة 10 يسدد إمام عاشور كرة قوية تخرج بجوار مرمى مولودية الجزائر. 

واعتمد فريق مولودية الجزائر على الهجمات المرتدة ولكن استمر التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور 15 دقيقة، وفي الدقيقة 17 حاول الطرف الأيسر لصالح مولودية الجزائر استغلال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تمر من الجميع، وتصل إلى عبد الرحمن حشود سددها من على حدود منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

في الشوط الثاني 
أجرى باتشيكو تبديلين دفعة واحدة بدخول شيكابالا وحميد أحداد بدلا من حازم إمام ومروان حمدي.

وفي الدقيقة 57 يهدر يوسف أوباما فرصة هدف برأسية قوية تخرج من فوق العارضة لمرمى مولودية الجزائر.

وحاول الزمالك إدراك الهدف الأول في الشوط الثاني وأرسل الكثير من الكرات العرضية في بداياته، كان أخطرها في الدقيقة 60 بعرضية من الجهة اليسرى حولها حميد أحداد برأسية إلى جوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 62 أهدر حميد أحداد أيضا فرصة هدف محقق من تمريرة من شيكابالا أمام مرمى الخصم يسددها في المرمى من الخارج 
وفي الدقيقة 69 أجرى باتشيكو تبديل آخر بخروج إمام عاشور ونزل أشرف بن شرقي لتنشيط الجانب الهجومي.

ونظم المولودية هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 76 كادت تسفر عن انفراد تام في وسط الملعب بين مهاجم الفريق الضيف ومحمد أبو جبل لكن حارس الزمالك خرج من مرماه ليشتت الكرة قبل أن ترتد من لاعبي المولودية بلعبة طائشة سيطر عليها دفاع الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد جلسة امتدت لـ٤ ساعات.. فشل مفاوضات تجديد كريم العراقي للمصري
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة