5 أخطاء تكتيكية لـ«لاسارتي» قادت الأهلي لوداع كأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تسببت أخطاء مارتن لاسارتي التكتيكية في الخسارة أمام بهدف دون رد والخروج من كأس من دور الـ16 حيث جاء الخطأ الأول باستبدال حمدي فتحي أحد أبرز نجوم الأهلي في المباراة اليوم والدفع بمحمد مجدي قفشة على حسابه رغم أن عمرو السولية زميله في خط الوسط كان يمتلك إنذارًا وكان من الممكن استبداله والإبقاء على حمدي فتحي الذي قدم مستوى جيدا في مباراة اليوم.

الخطأ الثاني تمثل في عدم الدفع بياسر إبراهيم مدافع الفريق بعد طرد أيمن اشرف والاستفادة من أيمن أشرف في مركز الجناح واستمرار محمد هاني في الجبهة اليمني حيث قرر لاسارتي إعادة محمد هاني لمركز المساك وخسارته هجوميًا وأيضا حرمان حسين الشحات من دوره الهجومي وتحويله إلى ظهير أيمن وهو ما أفقد الفريق قدرته الهجومية.
لاسارتي ارتكب خطأ آخر في مباراة اليوم تمثل في تأخر نزول أحمد الشيخ حيث دفع به في وقت متأخر من المباراة رغم تألق اللاعب في المباراة الأخيرة أمام اطلع بره.
وواصل لاسارتي أخطائه الفنية بعد أن استبعد جيرالدو أحد الأوراق الرابحة في الفريق من قائمة الـ18 لاعتبارات فنية رغم مشاركته بديلًا المباراة السابقة أمام بطل جنوب السودان.
مصادر: الأهلي يجدد طلب تطبيق تقنية «الفار» قبل انطلاق الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق