بنزيما حائر في مستقبله مع ريال مدريد

بنزيما حائر في مستقبله مع ريال مدريد
بنزيما حائر في مستقبله مع ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني لم يحسم موقفه من تجديد عقده مع النادي الملكي الذي ينتهي في صيف 2022.

وأشارت صحيفة ماركا  الإسبانية إلى أن ريال مدريد يرغب بقوة في تجديد عقد بنزيما الذي يعيش أفضل حالاته التهديفية في مسيرته مع النجم الفرنسي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه عقب سنوات من التضحية بنفسه لمساعدة كريستيانو رونالدو والفريق على التألق أصبح بنزيما البالغ من العمر 33 عامًا الآن النجم الأول للملكي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الكثيرين يعتبرون بنزيما شخصًا بارعًا في الملكي, حيث لم يتسبب في أي مشكلة للفريق ولم يطلب أبدًا الرحيل أو زيادة في راتبه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من كل ما سبق فإن بنزيما يريد عدم التجديد للميرينجي إلا بعد التأكد من حالته البدنية وفقًا لقياسه الشخصي لهذه الحالة.

ونوهت الصحيفة الإسبانية أن بنزيما يبدو في الوقت الحالي أكثر لياقة من أي وقت مضى, حيث إنه سريع وقوي ولديه حماس كبير في تدريبات الفريق الخاص باللياقة البدنية.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن أي شخص محترف في مجال الرياضة بمجرد أن يصل للثلاثينيات من عمره يعرف أن الأمور تصبح أشبه باليانصيب، حيث يمكنك الاستيقاظ يومًا ما واكتشاف أنك غير لائق بدنيًا مثل اليوم السابق.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أنه عندما تلعب على أعلى مستوى فإن هذه الهوامش البسطية تصنع الاختلافات بين اللاعبين لذلك يفضل بنزيما الانتظار قبل التوقيع على عقد جديد مع ريال مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.