على طريقة نوير.. أبو جبل يتقدم لنصف ملعب مباراة مولودية الجزائر

على طريقة نوير.. أبو جبل يتقدم لنصف ملعب مباراة مولودية الجزائر
على طريقة نوير.. أبو جبل يتقدم لنصف ملعب مباراة مولودية الجزائر
التقطت عدسة فيتو محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك وهو يقلد نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ وهو يقف في وسط الملعب في مباراة مولودية الجزائر والفريق الأبيض.

وكانت عدسات المصورين، التقطت من قبل صورًا لمانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، وهو يقف في منتصف الملعب تمامًا في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

Image1_2202112224214587654983.jpg
وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراس المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حازم إمام.

خط الوسط: يوسف أوباما- طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – إمام عاشور.

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وشيكابالا ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل، أشرف بن شرقي. 

وجاءت تشكيلة المولودية كالآتي:

حراسة المرمى: عبد القادر صالحي.

الدفاع: عبد الرحمن حشود – معاذ حداد – نبيل سعدو – نبيل لامارا.

الوسط: محمد المرواني -  إيسلا دياموندي -  عبد النور بلخير – ميلود ربيعي  - بلال بن ساحة.

الهجوم: سامي فريوي.

جلسة تحفيزية 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي فريقه قبل مغادرة فندق الإقامة والتوجه لإستاد القاهرة الدولي، من أجل مواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

Image1_2202112224234428911577.jpg

ويسعى أبناء ميت عقبة لتحقيق الفوز في ضربة البداية على بطل الجزائر وحصد الثلاث نقاط، التي ستكون نقطة الانطلاق نحو عبور دور المجموعات والتأهل لدور الثمانية.

Image1_2202112224253150451680.jpg
وشدد باتشيكو على لاعبي فريقه ضرورة التركيز طوال شوطي المباراة، والعمل على غلق المساحات أمام سرعات الفريق الجزائري، مع العمل على تسجيل هدف مبكر من أجل إرباك حساباتهم، والعمل على تحقيق الفوز.

باتشيكو يطلب تسهيل المهمة

وطالب باتشيكو لاعبيه بتحقيق الفوز، من أجل تسهيل المهمة، في بداية المشوار، الذي يعد صعبا في ظل قوة الفرق داخل المجموعة، وأيضا استغلال عامل الأرض، خاصة أن المنافس يعد خصما قويا كونه فريقا عربيا، ويعلم كل شيء عن النادي الأبيض.

ويلعب باتشيكو على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة للخروج بنتيجة إيجابية، لا سيما أن الفريق الأبيض يأمل في تعويض خسارته للقب النسخة الماضية بعد سقوطه أمام غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن، ويسعى لتكرار السيناريو ذاته ومحاولة حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء خاصة وأن آخر لقب توج به الفريق الأبيض كان في عام 2002 على حساب الرجاء المغربي.

وحذر المدير الفني البرتغالي، لاعبيه من التهاون من التعامل مع الخصم، مطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص من بداية المباراة، وعدم منح المنافس الفرصة في الدخول في أجواء المباراة، والتركيز على النواحي الدفاعية والحرص على تضييق المساحات وعدم التهاون مع مهاجميه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.