يتقدم على "ساوثهامتون" بهدف في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجح ساديو ماني في إحراز هدف التقدم لفريق بمرمى ساوثهامتون، مع نهاية الشوط الأول من المباراة التي تقام على ملعب سانت ماري، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، للموسم الجديد /.

وأحرز ساديو هدف ليفربول في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

بدأ اللقاء بسيطرة شبه تامة من جانب ليفربول في الدقائق العشر الأول من عمر المباراة، وسنحت فرصة بعدما لعب كرة لشامبيرلين، لكن اللاعب الإنجليزي صوب كرة بجوار القائم البعيد، وظهرت حالة من عدم التفاهم بين دفاع ليفربول وحارس مرماه.

وتعرض جيمس ميلنر لاعب ساوثهامتون لإصابة دامية في الدقيقة 17 من عمر المباراة وطلب تدخل الجهاز الطبي من أجل إسعافه بعد إصابته في الجبهة.

وفي الدقيقة 20 كاد ماتيب يسجل عن طريق الخطأ في مرماه أثناء إعادة الكرة لأدريان بالرأس، لكنه تجاوزت الحارس وذهبت إلى ضربة ركنية.

وكانت أخطر الفرص منذ بداية المباراة في الدقيقة 21 عن طريق رأسية مايا يوشيدا لاعب ساوثهامتون الذي استقبل ركلة ركنية من الجانب الأيسر برأسية خطيرة لكن أدريان تصدى لها ثم أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

وشهدت الدقائق الأخيرة إحراز ساديو ماني هدف التقدم لليفربول.


بعد مرور 30 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على لقاء ليفربول وساوثهامتون
وبدأ يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتشكيل ضم كلا من:
أدريان في حراسة المرمى، وألكسندر أرنولد، وماتيب، وفيرجيل فان دايك، وأندرو روبرتسون، وميلنر، وتشامبرلين، وفينالدوم، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

وفاز ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نورويتش سيتي، وفي المقابل خسر ساوثهامبتون بثلاثية أمام بيرنلي في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق