دورات مجانية ومهرجانات استعراضية على هامش بطولة كأس للملاحة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للملاحة الرياضية في اجتماعه الأخير برئاسة اللواء دكتور مؤنس أبو عوف إقامة فعاليات بطولة كأس (الجولة الأولى ) يوم الجمعة 6 سبتمبر القادم بمركز شباب الجزيرة تحت رعاية وبحضور الشباب والرياضة.

ووافق مجلس إدارة الاتحاد على إقامة وتنظيم المهرجان الترويجي والاستعراضي الأول للملاحة الرياضية للموسم الرياضي 19 / 20 في مركز شباب الجزيرة يوم 6 سبتمبر على هامش فعاليات بطولة كأس مصر، بمشاركة أي مواطن وكل من يرغب في التعرف على مهارات و مسابقات هذه الرياضة، من مختلف المراحل السنية بداية من 12 وحتى 60 سنة ، ولا يشترط أن يكون اللاعب او المشارك بالمهرجان عضوا في نادي أو مركز شباب.

وستكون المشاركة في مباريات المهرجان بالمجان ، ويوفر الاتحاد المصري للملاحة الرياضية المحاضرين والمدربين و الملعب والأدوات للممارسة الحرة. 

وقرر مجلس الإدارة ، تنظيم واقامة الدورات التمهيدية لإعداد المحكمين و المنظمين و المدربين وراسمي الخرائط خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم مع إعفاء المتقدمين للحصول على هذه الدورات من تسديد رسوم الاشتراك فيها ممن تنطبق عليه الشروط .

ويأتي ذلك في إطار خطة الاتحاد وسعيه لإعداد الكوادر الوطنية في مختلف مجالات اللعبة بدلا من الاستعانة بالخبرات الأجنبية كخطوة أولى في اتجاه تمصير الكوادر ، حيث يخطط مجلس الملاحة لعقد الدورات التدريبية الأساسية و المتقدمة ثم استقدام خبراء من الاتحاد الدولي للارتقاء بمستوى إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية ، يليها إيفاد المتميزين منهم في دورات تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي للحصول على الإجازة الدولية في مختلف المجالات التدريب والتحكيم و رسم الخرائط ، وذلك للاعتماد علي الكوادر المصرية في المرحلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق