أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

محمد الشناوي يكشف تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين نوير

محمد الشناوي يكشف تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين نوير
محمد الشناوي يكشف تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين نوير

كشف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر، أن مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، هو مثله الأعلى في حراسة المرمي، والحارس الوحيد الذى يتابع باستمرار ويتعلم منه.

كشف  الشناوي في تصريحات لقناة الأهلي عن الحوار الذى دار بينه وبين مانويل نوير خلال لقاء الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية قائلاً: "أخبرته بأنه مثلي الأعلى وسعيد جداً برؤيته واللعب أمامه".

تابع محمد الشناوي: "التقيت مع نوير مجدداً عقب انتهاء مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي وانتهت بفوزنا بضربات الترجيح، وأثناء نزول نوير للإحماء قام بتوجيه التهنئة لي وتمني لي التوفيق الفترة المقبلة.. والحقيقة أنه حارس عالمي".

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني الثلاثاء المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم وغدًا السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر بعد غدٍ الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وعادت بعثة الأهلي اليوم إلى القاهرة بعد تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية بعد غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد بيومي: الكرة ظلمت الزمالك.. وهذه غلطة باتشيكو
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"