قبل لقاء الزمالك.. أهلي 2006 يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية

قبل لقاء الزمالك.. أهلي 2006 يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية
قبل لقاء الزمالك.. أهلي 2006 يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية
تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ مع مضيفه المقاولون العرب ١-١، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن الجولة الأولى للمرحلة النهائية لبطولة الجمهورية. 

وافتتح المقاولون التسجيل أولا في الدقيقة ٥٢، ونجح الأهلي في التعادل عن طريق هشام مصطفى، في الدقيقة ٧٢ من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة حصد «أهلي ٢٠٠٦» أول نقطة في مشواره بالمرحلة النهائية، وذلك قبل مباراته في الجولة الثانية أمام الزمالك، التي تجمعهما السبت ٢٠ فبراير الجاري، على ملعب الأهلي بمدينة نصر. 

Image1_220211221248551939070.jpg

الأهلي تأهل للمرحلة النهائية بعدما تصدر المجموعة الأولى، وتأهل معه فريقا المقاولون العرب والإنتاج الحربي، بينما تأهلت فرق إنبي والزمالك والمصري من المجموعة الثانية. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وأحمد صديق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك.

وتنظم إدارة القطاعات الرئيسية باتحاد الكرة، بطولات دوري الجمهورية للناشئين مواليد 1999 و2001 و2003 و2006 موسم - بنظام المجموعات نظرا إلى ضيق الوقت.

عدد الفرق المشاركة
يشارك في بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2001 و2003، 17 فريقا بكل مسابقة، بينما يشارك في بطولة مواليد 2006، 13 فريقا.

نظام البطولات:

تقام بطولات دوري الجمهورية للناشئين على مرحلتين.

المرحلة الأولى

وتم تقسيم الـ 17 فريقا على ثلاث مجموعات بواقع 6 فرق بمجموعتين و5 فرق بمجموعة، بينما تقسم مسابقة 2006 لمجموعتين بواقع 7 فرق بمجموعة و6 فرق بمجموعة أخرى.

المرحلة الثانية
 
صعود الثلاث فرق الأوائل بكل مجموعة من 99 و2001 و2003 ويقام لهم دوري بإجمالي 9 فرق لتحديد الترتيب من الأول للتاسع، والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من العاشر للسابع عشر.

وفي بطولة 2006 يتم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين، ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة ، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.