أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

شادي محمد: من باع الأهلي من أجل الأموال لن يعود إلى يوم الدين | فيديو

شادي محمد: من باع الأهلي من أجل الأموال لن يعود إلى يوم الدين | فيديو
شادي محمد: من باع الأهلي من أجل الأموال لن يعود إلى يوم الدين | فيديو
قال شادي محمد مدافع نادي الأهلي السابق، إن من باع الأهلي من أجل الأموال لن يعود إلى القلعة الحمراء حتى يوم الدين.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أون سبوت" الذي تقدمه الإعلامية شيما صابر بقناة "أون تايم سبورت 2": أنه من المستحيل عودة أي لاعب للنادي الأهلي بعد رحيله وانضمامه إلى فريق آخر من أجل الأموال، معقبًا: "عودته للأهلي يحتاج إلى معجزة".


وتابع: "الفلوس مش كل حاجة والنادي الأهلي ما كانش مخلي أحد اللاعبين عايز حاجة، وفيه ناس كانت نحس ولما مشيت الأهلي خد بطولة إفريقيا من الزمالك وبرونزية كأس العالم للأندية ، وكرة القدم مرتبطة بالنوايا والدليل هدف ابو تريكة في الصفاقسي التونسي 2006".

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي جمعت الفريقين على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

واستهل الفريق مشواره في البطولة بالفوز على فريق الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات، ثم خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

كما نجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناشيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.

كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن مواجهة المصرى وسيراميكا فى برج العرب اليوم
التالى وزير الرياضة يشهد نهائي دوري الاتحادات النوعية ويتقدم مسيرة بالواحات البحرية