أخبار عاجلة
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -
حافز تميز علمى للموظف بنسبة 7% من الأجر الوظيفى -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

كأس العالم 2022، كرواتيا واليابان يلجآن لركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل 1-1الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:33 م انتهى الوقت الإضافي من لقاء المنتخب الياباني ونظيره كرواتيا بالتعادل 1-1 في المباراة التي تقام في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر ليلجأ المنتخبين إلى ركلات الجزاء الترجيحية. وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهي بالتعادل 1-1 وسجل دايزن مايد لاعب المنتخب الياباني في مرمى كرواتيا الهدف الأول

انتهى الوقت الإضافي من لقاء المنتخب الياباني ونظيره كرواتيا بالتعادل 1-1 في المباراة التي تقام  في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر ليلجأ المنتخبين إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهي بالتعادل 1-1 وسجل دايزن مايد لاعب  المنتخب الياباني  في مرمى   كرواتيا  الهدف الأول في الدقيقة 43 في المباراة التي تقام  في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر.

سجل إيفان بيرزيتش لاعب كرواتيا هدف التعادل في مرمى المنتخب الياباني في الدقيقة 56 في المباراة التي تقام  في دور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم في قطر.

تشكيل منتخب كرواتيا  

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.خط الدفاع: بورنا باريزيتش - جوسكو جفارديول - ديان لوفرين - يوسيب يورانوفيتش.خط الوسط: لوكا مودريتش - مارسيلو بروزوفيتش - ماتيو كوفاسيتش.خط الهجوم: أندري كراماريتش - برونو بيتكوفيتش - إيفان بيرزيتش.

تشكيل اليابان

حراسة المرمى: شويشي جوندا.خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو - مايا يوشيدا - شوجو تانيجوشي.خط الوسط: جونيا إيتو - واتارو إندو - هيديماسا موريتا - يوتو ناجاتومو.خط الهجوم: ريتسو دوان - دايزن مايدا - دايشي كامادا.

وفاز منتخب اليابان على نظيره الإسباني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022

وبهذه النتيجة يصعد منتخب اليابان لدور الـ16 في المركز الأول ليواجه كرواتيا، بينما يصعد المنتخب الإسباني في المركز الثاني ليواجه المغرب في دور الـ16، بينما ودع منتخبي ألمانيا وكوستاريكا بطولة كأس العالم من دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فخر الدين: حققنا بطولة الدورى عن جدارة.. وهدفنا التتويج بكل الألقاب
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر