سموحة يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 بالدوري

سموحة يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 بالدوري
سموحة يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 بالدوري
انتهت مباراة سموحة وطلائع الجيش بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب جهاز الرياضة.

في الشوط الأول 
احتسب محمد الحنفي حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق سموحة بعد الرجوع لتقنية "الفار" بعدما لمست الكرة يد أحمد علاء مدافع طلائع الجيش داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24  وقام حسام حسن بتسديدها وأحراز هدف التقدم للفريق السكندرى وقام أيضا بطرد المدافع محمد عبد المنعم عقب التعدى على عمرو جمال باللاعب بدون كرة بالدقيقة 35.

وفي الدقيقة 67 أحرز عمرو مرعي هدف التعادل لطلائع الجيش.  
 
وبهذا التعادل يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 12 نقطة، بينما  يرفع سموحة رصيده إلى  17 نقطة.

ودخل فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى  المباراة بتشكيل مكون من:

 في حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع : أحمد هاني ، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد علاء

خط الوسط: إسلام محارب، عمرو السيسي، مهند لاشين

خط الهجوم: ناصر منسي، إبراهيما كونية، عمرو جمال.

بينما جاء تشكيل سموحة بقيادة أحمد سامى كالتالى : في حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع : محمد الترهوني ، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، أطهر الطاهر.

خط الوسط: أحمد حمص، محمود حليمو، مصطفى فتحي

خط الهجوم: ديريك نسيبامبي، حسام حسن، عبد الكبير الوادي

بسيونى يظهر فى المدرجات  
وقاد عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع ناديه من المدرجات بعد أن جاءت مسحة كورونا الخاصة به سلبية والتي أجراها بمفرده بعيداً عن الفريق بعد غيابه عن ثلاثة مواجهات لناديه أمام البنك الاهلى والمقاولون العرب وبيراميدز ، وسعى خلال مواجهة اليوم العودة لقطار الانتصارات لتعديل وضع فريقه في جدول الدوري ، في المقابل يسعى أحمد سامى المدير الفني لسموحة لتحقيق الفوز الرابع في المسابقة للتقدم في سباق المراكز مرة أخرى.

وحرص حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على حضور مباراة طلائع الجيش وسموحة المقامة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، وتواجد مع المدير الفني أعضاء جهازه الفني طارق مصطفي و أحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب الحراس وأنيس الشعلالي مدرب الأحمال.

ويأتي ذلك ضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة  في ختام التصفيات  المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.