أخبار عاجلة

جوارديولا ضد مورينيو.. مانشستر سيتي لتأكيد صدارته في الدوري الإنجليزي

جوارديولا ضد مورينيو.. مانشستر سيتي لتأكيد صدارته في الدوري الإنجليزي
جوارديولا ضد مورينيو.. مانشستر سيتي لتأكيد صدارته في الدوري الإنجليزي
يسعي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه في صدارة الدوري الإنجليزي، عندما يواجه توتنهام، غداً السبت/ في الجولة 24 من المسابقة.كان الفوز الذي حققه مانشستر سيتي على سوانزي سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي هو الانتصار الـ15 توالياً للفريق في كل المسابقات، وهو رقم قياسي لفريق منافس بالدوري الممتاز.

ويتصدر السيتي جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام مانشستر يونايتد، ويتمتع الفريق بثقة كبيرة ويأمل في مواصلة الانتصارات أمام توتنهام، الذي لعب شوطين إضافيين، قبل أن يخسر أمام إيفرتون 4-5،  في مباراة مثيرة بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، خدمات روبين دياز في هذه المباراة بعد شفائه من المرض، بينما سيخضع فيرناندينيو لفحص طبي لمعرفة مدى تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به.

وقال غوارديولا: "فخور بلاعبيه بعد أن حققوا 15 انتصاراً متتاليا، الفوز تظهر مدى تميز هؤلاء اللاعبين، ونفكر في الانتصار المقبل".

وأضاف: "أعلم أننا حطمنا الرقم القياسي. والآن الأمر متعلق بنا وبالتأكيد سيتم تحطيمه، هذه هي الرياضة، ولكنها تعني الكثير، إنها أصعب فترة".

وتابع: "ما قمنا به حتى الآن أمر رائع، الشيء المهم الطريقة التي نلعب بها، والتناسق، والمباريات التالية، لدينا أسبوع صعب للغاية، وسنفكر في كل مباراة على حدة".

ويتعين على مورينيو أن يرفع من معنويات لاعبيه بعد أن تبخرت آمالهم في كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب جوديسون بارك.

ولكن مورينيو قال إنه سعيد بأداء فريقه، بعيداً عن الأخطاء الدفاعية.

وأوضح: "بالطبع في الوقت الإضافي تقل الدقة والجودة، هذا طبيعي، ولكن كانت لدينا الفعالية وكنا مبدعين طوال المباراة".

وأكمل: "هذا ما كنت أطلبه من اللاعبين، لذلك أنا سعيد بشأن هذا، ولكن أرجوكم لا تدفعوني للحديث بشأن الأخطاء الدفاعية".

واختتم: "لا أشعر بالراحة في الحديث عنها. ارتكبنا أخطاء وعوقبنا بسببها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معاناة الريدز مستمرة.. فولهام يضرب ليفربول بهدف في الشوط الأول
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة