التعادل الإيجابى يحسم مواجهة طلائع الجيش وسموحة.. فيديو

التعادل الإيجابى يحسم مواجهة طلائع الجيش وسموحة.. فيديو
التعادل الإيجابى يحسم مواجهة طلائع الجيش وسموحة.. فيديو
تعادل فريق سموحة بقيادة أحمد سامى مع نظيرة طلائع الجيش بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدورى المصرى الممتاز في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب جهاز الرياضة وجاء الهدف عن طريق المهاجم حسام حسن في الدقيقة 24 من علامة الجزاء بينما جاء هدف التعادل عن طريق المهاجم عمرو مرعى في الدقيقة 67 .

 

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق طلائع الجيش المركز  الثانى عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى برصيد 12 نقطة بينما جاء فريق سموحة بالمركز الثامن برصيد 17 نقطة.  

 

واحتسب محمد الحنفي حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق سموحة بعد الرجوع لتقنية الفار بعدما لمست الكرة يد أحمد علاء مدافع طلائع الجيش داخل منطقة الجزاء  في الدقيقة 24  وقام حسام حسن بتسديدها وأحراز هدف التقدم للفريق السكندرى وقام أيضًا بطرد المدافع محمد عبد المنعم عقب التعدى على عمرو جمال باللاعب بدون كرة بالدقيقة 35 وقام عمرو مرعى مهاجم فريق طلائع الجيش باستغلال كرة عرضية من زميلة إسلام محارب من الطرف الأيسر قابلها  بتسديدة رائعة داخل شباك مرمى سموحة لاحراز هدف التعادل.

 

وخاض فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى  المباراة بتشكيل مكون من:- في حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع : أحمد هاني ، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد علاء

خط الوسط: اسلام محارب، عمرو السيسي، مهند لاشين

خط الهجوم: ناصر منسي، إبراهيما كونية، عمرو جمال.

بينما جاء تشكيل سموحة بقيادة أحمد سامى كالتالى : في حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع : محمد الترهوني ، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، أطهر الطاهر.

خط الوسط: أحمد حمص، محمود حليمو، مصطفى فتحي

خط الهجوم: ديريك نسيبامبي، حسام حسن، عبد الكبير الوادي.  

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.