تعليق ناري من بعد التتويج بالسوبر الأوروبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق ، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، على التتويج بكأس السوبر والأوروبي، بعد الفوز على تشيلي بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلى والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابى 2/2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فودافون أرينا" معقل فريق بيشكتاش بمدينة "إسطنبول" التركية.

وغرد الفرعون المصري عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" باللغة الإنجليزية: "Another one for the cabinet"، وتعني "واحدة أخرى للخزينة".

ويعد التتويج بالسوبر الأوروبي، ثانى ألقاب محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى، للمرة السادسة في تاريخه، على حساب توتنهام بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.

وبات صلاح ثالث لاعب عربي يحصد كأس السوبر الأوروبي، بعد الجزائري رابح ماجر، والمغربي أشرف حكيمي، إلا أن صلاح يتميز عنهما بأنه الوحيد الذي شارك في البطولة.

وكانت البداية مع ماجر، الذي قاد بورتو البرتغالي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، عام 1987، ثم حصد السوبر الأوروبي بعد فوز فريقه على أياكس أمستردام الهولندي، ذهابا وإيابا بنفس النتيجة (1-0)، إلا أن النجم الجزائري لم يشارك في المباراتين.

كما تكرر الأمر مع المغربي أشرف حكيمي، الذي توج بكأس السوبر الأوروبي عام 2017، عندما انتصر ريـال مدريد على (2-1)، ولم يشارك حكيمي أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق