جمال الشريف يقيم أداء ستيفاني فرابارت أول سيدة تدير السوبر الأوروبي ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال جمال الشريف الخبير التحكيمي في شبكة "بين سبورت" الرياضية الناقلة لمباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي، في تقييمه لأداء الفرنسية ستيفاني فرابارت أول حكم سيدة تدير مباراة في بطولة كبرى تابعة للاتحاد الأوروبية: إن التجربة الجديدة مثمرة جدا، وطاقم التحكيم موفق وهادئ، مشيرا إلى أن "فرابارت" كانت هادئة وتصرفت بشكل صحيح وقريبة للغاية وتحركت بشكل إيجابي.

وتابع: ”قد يكون الرجال أفضل قوة لكنها كانت أكثر هدوءا واكتسبت ثقة اللاعبين واحتسبت 20 مخالفة جميعها صحيحة. لكن الملفت حقا أداء المساعدين. الراية ترفع في توقيتها وبشكل سريع وبالتالي كل القرارات كانت ممتازة وسليمة للغاية“.

وحول ركلة الجزاء الأخيرة لإبراهام التي حسمت البطولة أضاف "الشريف": ”هذه واحدة من ثلاث حالات نتوقف أمامها. لكن في المجمل أداء ستيفاني كان عاليا، في الحالة الأولى كانت في الدقيقة 83 وإلغاء هدف لتشيلسي بداعي التسلل وهو ما فعلته ستيفاني واستعانت بتقنية الفيديو، والحالة الثانية في الدقيقة 99 والمخالفة صحيحة وركلة الجزاء صحيحة والتي جاء منها هدف تعادل تشيلسي.

واستطرد: ”أما الحالة الثالثة فكانت ركلة ترجيح إبراهام حيث تقدم الحارس أدريان قبل تنفيذ الركلة وبالتالي يخالف القاعدة وينبغي أن تعاد الركلة وهذا دور الحكمة المساعدة وكذلك الاستعانة بتقنية الفيديو".

وكانت فرابارت (35 عاما) أول سيدة تدير مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما قادت مباراة إميان أمام ستراسبورج في أبريل الماضي وأصبحت أيضا أول سيدة تدخل قائمة حكام مباريات الدوري الفرنسي الموسم الحالي.

وأدارت أيضا نهائي كأس العالم للسيدات الشهر الماضي عندما فازت الولايات المتحدة على هولندا وساعدتها مواطنتها الفرنسية مانويلا نيكولوسي والأيرلندية ميتشيل أونيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق