أخبار عاجلة
اقتصادي / بورصة بيروت تغلق على ارتفاع -

قمه المنيا والدخان يشهدها ستاد جامعه المنيا بالقسم الثاني

قمه المنيا والدخان يشهدها ستاد جامعه المنيا بالقسم الثاني
قمه المنيا والدخان يشهدها ستاد جامعه المنيا بالقسم الثاني
يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، فريق الشرقية للدخان غدا، وذلك في اللقاء الذي سيشهده ملعب إستاد الجامعه بجامعه المنيا، وذلك ضمن مباريات الجوله الثالثه عشر، لمسابقه دوري القسم الثاني للمجموعه الأولي للموسم الكروي \.


الفريق المنياوي يسعي لتحقيق الفوز في مباراه الغد، خاصة بعد البدايه قويه بالفوز على فريق قنا، ثم التعادل سلييا مع أسمنت اسيوط، بعدها الانتصار علي كل من طهطا، وبني سويف، لكنه تلقي هزيمه أمام الفيوم، ثم التعادل أمام الإعلاميين، ثم الفوز على ديروط، وكذلك الفوز علي فريق كيما أسوان بهدف نظيف، كذلك الفوز علي فريق بترول أسيوط بهدف نظيف، لكنه تلقي هزيمه الجولة الماضية من فريق سوهاج، ثم الفوز على تليفونات بني سويف بهدف نظيف، ثم التعادل بهدفين لكل فريق مع الألومنيوم.

 
في حين يسعي الضيوف، لتحقيق نتيجه ايجابيه غدا، خاصه بعد أن تعادل سلبيا علي ملعبه مع فريق شبان قنا الجوله الماضيه.
وكان فريق نادي المنيا قد تعادل الجوله الماضيه مع فريق الألومنيوم، بهدفين لكل فريق، في المباراه التي جاءت على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجوله الثانية عشر ،لمسابقه دوري القسم الثاني للمجموعه الأولي.


ويذكر أن نادي المنيا، يحتل المركز الثاني، ولديه من النقاط 24 نقطة، وذلك بعد أن فوزا علي فريق قنا، وتعادل مع أسمنت اسيوط، ثم فوزين متتاليين علي كل من طهطا، ونادي بني سويف، والخساره من فريق الفيوم بهدف نظيف، والتعادل مع الاعلاميين بهدف لكل فريق، وثلاث انتصارات متتالية علي كل من فريق ديروط، وفريق كيما أسوان، وفريق بترول أسيوط بهدف نظيف، وخسر من  سوهاج بهدف ، ثم الفوز على تليفونات بني سويف بهدف ، ثم التعادل بهدفين لكل فريق مع الألومنيوم الجوله الماضية.

 
ترتيب المجموعة الأولى


1- الشرقية للدخان 29 نقطة
2- المنيا 24 نقطة
3-ديروط21 نقطة
4- الإعلاميين 20 نقطة
5- الألومنيوم 19 نقطة
6- بنى سويف 17 نقطة
7- شبان قنا 17 نقطة
8- سوهاج 17 نقطة
9- الفيوم 16 نقطة
10- البترول 14 نقطة
11- قنا 12 نقطة
12-كيما اسوان 11 نقطة
13- طهطا 11 نقطة
14-شباب سمسطا 10 نقاط
15- تليفونات بني سويف 8 نقاط
16- أسمنت أسيوط 5 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللعيبة مرعوبة.. ضياء السيد يتحدث عن هزيمة الأهلي أمام البايرن
التالى جامعة جنيف تشير الى اليوم السابع فى انجازات بطولة اليد