أخبار عاجلة

حصاد بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية بعد التتويج باللقب

حصاد بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية بعد التتويج باللقب
حصاد بايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية بعد التتويج باللقب

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في التتويج بلقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلب على فريق تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون رد في المباراة النهائية للبطولة والتي جمعتهما على استاد "المدينة التعليمية".

فريق بايرن ميونخ افتتح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق الأهلي المصري في الدور نصف النهائي وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 2 – 0 سجلهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي ليتأهل للمباراة النهائية.

والتقى فريق بايرن ميونخ في نهائي كأس العالم مع فريق تيجريس أونال المكسيكي والذي صعد للنهائي على حساب فريق بالميراس البرازيلي، ونجح العملاق البافاري في الفوز بهدف دون رد سجله بنجامين بافارد ليتوج بلقب البطولة العالمية.

وحصد فريق بايرن ميونخ الألماني لقب بطولة كأس العالم للأندية دون استقبال شباكه أي أهداف ليحافظ على رقمه القياسي في الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات خلال مشاركاته بالمونديال.

وتوج فريق بايرن ميونخ بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق وحقق لقب البطولة العالمية عام 2013 على حساب فريق الرجاء الرياضي المغربي.

وأكمل فريق بايرن ميونخ السداسية التاريخية بعد تتويجه بكأس العالم للأندية، حيث سبق وحقق لقب بطولة الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ليكرر الانجاز الذي سبق وحققه فقط فريق برشلونة الاسباني عام 2009.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة