أخبار عاجلة
أذكار المساء.. رددها تظل في حفظ الله حتى تصبح -
باستنشاق الغاز.. انتحار مصري في الكويت -
الأهلي يهزم سبورتنج بدوري رجال الكرة الطائرة -

سيميوني يتحدث عن صعوبة مواجهة تشيلسي

سيميوني يتحدث عن صعوبة مواجهة تشيلسي
سيميوني يتحدث عن صعوبة مواجهة تشيلسي

حثّ مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الجمعة، على العمل والاستعداد والاستمتاع بما يمتلكه فريقه، وهو اللعب في أي مكان وأي وقت وأي يوم يرغبون به الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، في إشارة إلى مواجهة تشيلسي ذهاباً على ملعب محايد في بوخارست وإياباً على ملعب خصمه.

قال المدرب الأرجنتيني: "لا أعتقد أن إبداء الرأي أمر مهم، وذلك لأن الرأي الذي سنقوله أو نقترحه لن يؤثر في الواقع، نظراً لأننا نعيش في لحظة عالمية معقدة، فيصعب فيه التمكن من المنافسة، والقيام بعملنا والاستعداد والاستمتاع بما نمتلكه، وهو اللعب في أي مكان وأي وقت وأي يوم يريدونه، لا توجد مشكلة".

ونظراً للقيود التي فرضتها إسبانيا على دخول المواطنين البريطانيين لأراضيها، بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) التي ظهرت في بريطانيا، فلن يتمكن "البلوز" من دخول العاصمة الإسبانية لخوض ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام "الروخيبلانكوس"، وبناء عليه تم نقل المباراة إلى بوخارست، لتقام في 23 من الشهر الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب في لندن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اخبار الاهلي.. بدر بانون جاهز لمواجهة الدحيل.. ورسالة من حسام عاشور ..وسلبية مسحة اللاعبين بالكامل
التالى تعليمات خاصة لـ"أفشة" قبل مواجهة الدحيل القطري في مونديال العالم للأندية