شادي محمد: لست نادمًا على مساندة محمود طاهر ضد الخطيب | فيديو

شادي محمد: لست نادمًا على مساندة محمود طاهر ضد الخطيب | فيديو
شادي محمد: لست نادمًا على مساندة محمود طاهر ضد الخطيب | فيديو
قال شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، إنه لم يندم على مساندة المهندس محمود طاهر في انتخابات الأهلي الأخيرة التي فاز فيها الكابتن محمود الخطيب، مضيفًا: لست جبانًا لأندم.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أون سبوت" الذي تقدمه الإعلامية شيما صابر على قناة "أون تايم سبورت 2" أن محمود طاهر والخطيب يمثلان النادي الأهلي وطالما نتحدث عن ديمقراطية في الاختيار فلا يجب أن يحزن أحد من دعمي لأحد الأشخاص في انتخابات النادي الأهلي.

وتابع: لم أراهن على الخسران في انتخابات النادي الأهلي، وبعد فوز الكابتن محمود الخطيب هنأته ودعمت المجلس، مؤكدًا أنه دعم طاهر في الانتخابات على حساب الخطيب لمواقف شخصية وليست لتحقيق مصالح مادية.


وأعلن الكابتن حسام غالي نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أنه سيخوض انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي القادمة.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" إنه يتمنى أن يكون ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، معقبًا: "الخطيب ينجح أي قائمة انتخابية يختارها".

ولفت إلى أنه شرف كبير له الانتماء للأهلي خاصة أن المبادئ في القلعة الحمراء قبل الكرة والكلمة بمثابة عقد، مشيرًا إلى أنه يشجع النادي الأهلي منذ أن كان طفلًا.

وأشار إلى أن أهل الشر حاولوا تصدير للناس مشهد وجود خلاف بينه وبين الكابتن محمود الخطيب، وهذا لم ولن يكون موجودًا على الإطلاق.

وأكد أن الكابتن حسن حمدي إداري محنك واستطاع أن يعبر بالنادي الأهلي أزمة مجزرة بورسعيد، لافتًا إلى أن الكابتن محمود الخطيب أعاد هُوية وأخلاق ومبادئ النادي الأهلي بعد أن تاهت خلال فترة معينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.