أخبار عاجلة
أوباميانج يصطاد النسور في أثينا -
أخبار البورصة اليوم الخميس 25-2-2021 -
حالة الطقس اليوم الجمعة 26/2/2021 فى مصر -

عااجل .. اعظم لاعب في العالم يصف محمد صلاح بميسي افريقيا ويقارنه برونالدو

عااجل .. اعظم لاعب في العالم يصف محمد صلاح بميسي افريقيا ويقارنه برونالدو
عااجل .. اعظم لاعب في العالم يصف محمد صلاح بميسي افريقيا ويقارنه برونالدو

تسببت تصريحات كارل رومينيجه،  الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ بطل العالم للأندية عن محمد صلاح، في حالة غضب داخل ليفربول الانجليزي,

وكان رومينيجه، لمح لرغبته في التعاقد مع النجم الدولي المصري خلال فترة الانتقالات المقبلة.

صحيفة «ميرور» سلطت الضوء على الأزمة، وذكرت  أن ليفربول يعتبر ما قاله رومينيجه محاولة للتمهيد لضم محمد صلاح بعد أن وصفه بميسي إفريقيا وبأنه حقق نجاحات تضاهي ما قدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد الإسباني والأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة الإسباني.

وأكد صحيفة «صن» البريطانية، أن ليفربول أرسل رسالة لنادي بايرن ميونخ الألماني مفادها أن محمد صلاح ليس للبيع.

  كارل رومينيجه واحد من أهم الأسماء اللامعة في تاريخ الكرة الألمانية، وحاز مع نادي بايرن ميونخ في عهده على دوري أبطال أوروبا وحصل المنتخب في عهده على المركز الثاني في كأس العالم 1982 و1986 وحصل على لقب أفضل لاعب أوروبي مرتين.

 

فاز محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، بجائزة هدف الشهر بالدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر يناير بهدفه في مرمى وست هام يونايتد بالبريميرليج.

وقال الحساب الرسمي للبريميرليج على «تويتر»: "واحدة من أجمل الهجمات المرتدة.. رائعة محمد صلاح تفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي عن شهر يناير".

وفي السياق ذاته، فاز أمس محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، وعلق :«سعيد جدًا بالفوز بهذه الجائزة، لكن دومًا ما أقول إن الفريق يأتي أولًا، من الرائع الفوز بالألقاب الفردية لكن علينا هذه الفترة التركيز على كسب المباريات والتقدم».

وتابع محمد صلاح: «أعتقد ان شهر ديسمبر كان أفضل لكن علينا الفوز بالمباريات بغض النظر عن أي شيء».

وأضاف محمد صلاح قائلا :«عندما أسجل الأهداف وأساعد الفريق على الفوز بالمباريات فهذا ما يجعلني سعيدًا، لكن عندما تسجل الاهداف وفريقك لا يفوز فالشعور ليس رائعًا، علينا مواصلة التقدم وانا احاول دومًا التسجيل لمساعدة الفريق».

واختتم النجم المصري قائلا :«أعتقد أن الجماهير تدعمنا دومًا، نفتقدهم في آنفيلد بسبب كورونا لكني متأكد انهم يدعموننا دومًا، علينا فقط أن نبقى معًا ونواصل التقدم للفوز بالمباريات وأهم شيء ان نبقى معًا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العُقدة مستمرة.. بيراميدز لا يعرف الفوز على الجونة تاريخيا فى 7 مباريات
التالى عااجل.. مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش