أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

مجموعات صعبة تنتظر الأهلي والزمالك.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

مجموعات صعبة تنتظر الأهلي والزمالك.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا
مجموعات صعبة تنتظر الأهلي والزمالك.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

 

يترقب عشاق ومحبو الأهلي والزمالك موعد قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لمعرفة منافسي القطبين في المرحلة القادمة من البطولة القارية.

موعد قرعة دور المجموعات والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الواحدة مساء يوم 12 ديسمبر بمقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة.

وتأهل الأهلي والزمالك إلى دور المجموعات من النسخة الجارية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى المارد الأحمر عقبة الاتحاد المنيستري وفاز الفارس الأبيض على فلامبو البروندي.

وتأهل 16 فريقًا لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حتى الآن، وهم: الأهلي، الزمالك، بترو أتليتكو (أنجولا)، صن داونز (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، فايبرز إف سي (أوغندا)، الترجي (تونس)، الرجاء (المغرب)، المريخ (السودان)، شبيبة القبائل (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا)، حوريا كوناكري (غينيا)، القطن (الكاميرون)، الهلال (السودان)، الوداد (المغرب) وفيتا كلوب (الكونغو).

وتنقل قناة أون تايم سبورتس حصريا فعاليات قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية 2022-2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغوليالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:21 م الأهلي، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء يوم الجمعة ‏المقبل على استاد القاهرة.‏ وأدى الفريق تدريباته التي اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر