أخبار عاجلة

اللجنة الأوليمبية تعتمد فوز فرج عامر برئاسة نادى سموحة

أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، وصول خطاب رسمى من اللجنة الأوليمبية باعتماد نتيجة انتخابات نادى سموحة وفوزه بمنصب الرئيس.

 

فرج عامر
فرج عامر

 

وأسفرت نتيجة انتخابات نادى سموحة عن أنتخاب محمد فرج عامر رئيسا للنادى باختيار الجمعية العمومية عقب الحصول على ما يقرب من 9 آلاف صوت بينما حصل وليد عرفات على ما يقرب من 6 آلاف صوت .

 

WhatsApp Image 2022-11-25 at 8.42.51 PM

ووقع 5 أعضاء من مجلس إدارة نادى سموحة، وهم: عمر الغنيمي نائب الرئيس، دكتور ماهينور سامح عضو تحت السن، أحمد عجلان، أشرف مختار ورامي فتح الله على مذكرة موجهة إلى المدير التنفيذي للنادي السكندرى بإدراج عدة نقاط في اجتماع مجلس الإدارة الأول لفرج عامر معهم والمقرر له 30 نوفمبر الجاري.

 

 

 

 

تأتى ذلك المذكرة من أعضاء مجلس إدارة نادى سموحة لمنع أى صدام مستقبلى داخل المجلس أو إصدار القرارات الفردية دون الرجوع إليهم بعد عودته لرئاسة النادى السكندرى وعلى رأسها إلغاء العضويات الشرفية بالنادى وتجديد الثقة في طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة.

وحدد أعضاء مجلس الإدارة النقاط بضرورة تحديد ميعاد ثابت لانعقاد مجلس الإدارة بجدول اعمال مسبق ومرسل لجميع الأعضاء بالمجلس مع تجهيز غرفة الاجتماع للتصوير كما اعلن رئيس المجلس من قبل.

وشددت أعضاء مجلس الإدارة في المذكرة على أنه غير مسموح بالإعلان عن أي قرارات تخص النادي عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل التصويت عليها ومناقشتها داخل المجلس، وبعد ذلك ينقل أعضاء المجلس القرارات على صفحتهم أن أرادوا ذلك، بما فيهم الرئيس والنائب.

وأدانوا قيام رئيس النادي المهندس فرج عامر، باتباع سياسته القديمة بإصدار قرارات علي صفحته الشخصية دون الرجوع للمجلس بما يؤثر علي هيبة النادي.

وطالبوا بإنشاء مجلس تنفيذي من الرئيس والنائب والعضو المالي، والتأكيد على لم الشمل الذي اعلنه الرئيس الفائز، وأبدوا قلقهم مما يقوم به منذ إعلان فوزه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بايرن ميونخ يؤكد مفاوضات عودة ناجلسمان لتدريب الفريقالخميس 18/أبريل/2024 - 03:26 م أكد هربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ الألماني، أن ناديه يتفاوض مع يوليان ناجلسمان مدرب المنتخب الألماني من أجل العودة لقيادة الفريق بداية الموسم المقبل، وخلافة توماس توخيل.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر