أخبار عاجلة
١٠ أعراض تكشف عن الإصابة بمرض السكر -

نجم ريال مدريد يقترب من الدوري الإنجليزي

نجم ريال مدريد يقترب من الدوري الإنجليزي
نجم ريال مدريد يقترب من الدوري الإنجليزي

ترغب إدارة  ريال مدريد الإسباني، في حسم العديد من الأمور المهمة في ملف تعاقداته لدعم الفريق، في ظل الأزمة الخانقة الناجمة عن تداعيات فيروس كورونا.

وكشف تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة، عن موقف ريال مدريد تجاه لاعبه داني سيبايوس، المعار إلى آرسنال، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، والمقرب من ريال مدريد، فإن النادي الملكي ليس متمسكا بعودة سيبايوس في الصيف المقبل، وسيكون هناك اتجاه للتخلص منه.

وأضاف التقرير، أن ريال مدريد يدرس بيع العديد من اللاعبين الذين لن يتم الاعتماد عليهم، من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا.

وألمح التقرير إلى وجود أنباء تفيد برغبة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، في استمرار سيبايوس بملعب الإمارات والتعاقد معه نهائيا في نهاية الموسم الجاري، وابدى ريال مدريد استعداده حاليا لفتح ملف التفاوض على بيع سيبايوس إلى آرسنال.

يذكر أن  سيبايوس قد تمت إعارته  من ريال مدريد إلى آرسنال، في صيف 2019، ولمدة موسم واحد فقط، قبل أن تتجدد تلك الإعارة في صيف لموسم آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل - الأهلي يتخذ قرارًا جديدًا ضد كهربا
التالى تعرف علي قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان في الدوري