مغاربة .. "على كل شكل ولون"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أن المغاربة المحترفين فى صفوف نادى على كل شكل ولون على صعيد الأداء والفنيات حتى الأزمات المرتبطة بالقيد أو الرحيل.

وشهدت الفترة الأخيرة عددًا من الأحداث المختلفة للمحترفين المغاربة فى الزمالك نرصدها كالتالى:

تألق بن شرقى سريعًا
 

استطاع المغربى أشرف بن شرقى  خطف الأنظار والأضواء سريعًا بعدما نجح فى إحراز هدف فى لقاء الزمالك الودى أمام المتحدة الذى شهد فوز الأبيض 4/1، بالإضافة إلى أنه صنع العديد من الفرص السهلة لزملائه بالفريق.

ورغم الفترة القصيرة التى قضاها أشرف بن شرقى داخل صفوف الزمالك إلا أنه نجح فى الانخراط سريعًا مع زملائه.

201907160456405640.jpg

أوناجم يبدأ مشواره مع الأبيض بأزمة قيد

يبدو أن محمد أوناجم كانت تنتظره أزمة القيد منذ الوهلة الأولى فى صفوف الأبيض، بعدما تلقى الزمالك تأكيدات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة فى الأدوار التمهيدية للأبيض فى البطولة الأفريقية، بسبب عدم قيده فى فترة القيد الأولى، لتواجده فى قائمة الوداد فى نفس الوقت الذى كان يسجله فيه الفريق الأبيض فى قائمته بعد ضمه من الفريق المغربى بشكل رسمى لمدة 3 مواسم، وكان من اللازم أن يتم رفع اسمه من قائمة الوداد قبل تسجيله فى قائمة الأبيض.

b1ed04725c.jpg

خالد بوطيب على رادر الرحيل

أصبح المهاجم المغربى خالد بو طيب على وشك الرحيل فى ظل تكثيف مجلس إدارة نادى الزمالك من محاولاته للتخلص من  اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاستفادة من مكانه بمهاجم أفريقى سوبر يقود الخط الأمامى للقلعة البيضاء.

وفشلت جميع المحاولات لتسويق بوطيب داخل بسبب المغالاة فى الراتب المالى الذى يحصل عليه اللاعب حيث رفضت أندية سموحة والمقاصة والإسماعيلي والمقاولون وإنبي الحصول على خدماته.

73fba8bd2d.jpg

حميد أحداد إعارة بفرمان زملكاوى

بينما نجح الزمالك فى تسويق حميد أحداد مؤخرًا لينضم إلى فريق الرجاء بعد الموافقة على إعارته للنادى المغربى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فى ظل الأداء المتواضع الذى قدمه مع الأبيض الموسم الماضى.

e8570aa2c7.jpg

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق