تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اطمان الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة إيهاب جلال على حالة اللاعب كريم العراقي، خلال مران الفريق اليوم بإستاد بورسعيد.

وأكد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق التحسن في الحالة الصحية للاعب ونقل ذلك لإيهاب جلال.

وأصيب كريم خلال مباراة بور فؤاد الودية قبل نحو أسبوعين بالتواء شديد في مفصل القدم استدعى وضع قدم اللاعب في جبيرة من الجبس.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية تحسن حالة قدم اللاعب الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لفك الجبيرة والبدء في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب قبل المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق.

المصري يجدد طلب تعاونه مع الأهلي بسبب طلبات إيهاب جلال

وعلى هامش مران الفريق البورسعيدي أيضا أدى فريد شوقي نجم خط وسط الفريق مجموعة تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى وبمتابعة من أحمد سامح أخصائي التأهيل.

كان اللاعب قد تعرض خلال إحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي لالتواء خفيف في الكاحل الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لوضع برنامج تأهيلي لعلاج اللاعب يشارك بعده في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد المصري لمواجهة الفائز من فريقي مقديشيو سيتي الصومالي، وماليندي التنزاني في دور الـ64 من البطولة، بالتمهيدي الثاني وستقام المباريات في أحد أيام 13 و14 15 سبتمبر ذهابا، واحد أيام 27 و28 و29 إيابا، وذلك بعد إعفائه من مباريات الدور التمهيدي الأول باعتباره الأفضل ترتيبا بأفريقيا مقارنة ببيراميدز الذي يشارك معه بالبطولة كممثل لمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق