حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 8 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 8 / العديد من الأخبار المهمة على رأسها غياب على معلول ظهير أيسر الأهلى عن تدريبات فريقه استعدادًا لبيراميدز فى دور الـ16 لكأس ، بالإضافة إلى مفاوضات مع العديد من المدربين لقيادة أحدهم للفريق الكروى الأول خلال الموسم المقبل. 

على معلول يغيب عن مران الأهلي وانتظام وليد سليمان

تغيب على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن التدريبات الجماعية للفريق المقامة الآن على ملعب مختار التتش بالجزيرة، واكتفى معلول بأداء بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة داخل صالة الجيم.

7f391e4885.jpg

 

مرتضى منصور: زملكاوى حرض رامون دياز لرفض تدريب الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الأرجنتينى رامون دياز كان الخيار الأول لمجلس الإدارة من أجل التعاقد معه لتولى القيادة الفنية للفريق الكروى الأول، خلفًا لخالد جلال.

52a025063b.jpg

الاتحاد السكندري يفاوض الأهلي لضم هشام محمد

دخل مسئولو نادى الاتحاد السكندرى فى مفاوضات جادة مع نظرائهم فى الأهلى لضم هشام محمد لاعب وسط الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

c555c3e354.jpg

اتحاد الكرة: الأمن يحدد موقف الجماهير من مباراة الأهلي وبراميدز

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها السبت المقبل فى دور الـ16 لكأس مصر ستقام بدون جمهور.

5e96c82f5f.jpg

طاقم حكام إثيوبى لإدارة مباراة الزمالك وديكاداها.. ويصل الخميس

يصل صباح الخميس المقبل إلى القاهرة، طاقم الحكام الإثيوبى المكلف بإدارة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى المقرر إقامتها يوم الجمعة على استاد العرب، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

4c4802563d.jpg

 وفايلر من بين الـ7 مرشحين لتدريب الزمالك.. تعرف عليهم

ضمت قائمة المدربين المرشحون لتولى تدريب الزمالك خلال الفترة المقبل، 7 أسماء تم عرض السير الذاتية لكل منهما على رموز القلعة البيضاء خلال الجلسة التى عقدت صباح اليوم فى مقر النادى بميت عقبة.

370396398e.jpg

وكيل مؤيد العجان: فشل المفاوضات مع الإسماعيلى بسبب ضعف المقابل المادى

كشف وكيل اللاعب السورى مؤيد العجان لاعب فريق الوحدة السورى عن أن فشل المفاوضات مع فريق الإسماعيلى بسبب ضعف المقابل المادى 

b10a4afc71.jpg

غضب جماهير الأهلى من مارتن لاسارتى ومطالب برحيله

رغم نجاح الأورجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فى قيادة فريقه للفوز ببطولة الدورى العام، على الرغم من ابتعاد الفريق عن المنافسة فى معظم أوقات الموسم، بالإضافة لفوز الأهلى على الزمالك فى مباراة القمة بنهاية المسابقة، إلا أن الجماهير الحمراء لم تنسى للخواجة توديع الأهلى تحت قيادته لبطولة دورى أبطال أفريقيا بهزيمة مذلة بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقى .

342cf9b492.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق