أخبار عاجلة

ملخص أهداف مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

ملخص أهداف مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري
ملخص أهداف مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

 


سقط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز 2022-2023.


ويستعرض لكم الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، في الجولة الخامسة للدوري العام.


الهدف الأول للزمالك

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق إمام عاشور، في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول، بعد كرة من أحمد سيد زيزو، سددها عاشور على مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد.


الهدف الأول للمصري

وجاء الهدف الأول للمصري البورسعيدي، عن طريق عبدالرحيم دغموم، في الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة من الرأس من زميله عماد الدين بوبكر، وصلت إلى دغموم أمام المرمى ليسجلها برأسيه قوية في شباك الزمالك.


الهدف الثاني للزمالك

وجاء الهدف الثاني للزمالك عن طريق عمرو السيسي، في الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو، ليسجلها السيسي بقوة في الشباك.


الهدف الثاني للمصري


وجاء الهدف الثاني للمصري، عن طريق أحمد الشيخ، في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني للقاء، بعد تمريرة من دغموم داخل منطقة الجزاء.


ترتيب الزمالك والمصري في الدوري

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده نقطة واحدة محتلًا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بينما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 5 نقاط.


موعد المباراة المقبلة للزمالك


ويستعد أبناء ميت عقبة، لمواجهة طلائع الجيش في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 25 أبريل قرعة البطولة الأفريقية لسيدات الكرة الطائرة بالقاهرة
التالى الأهلى يواجه الزمالك فى السوبر الأفريقى لكرة اليد بالجزائر