كواليس دعم لاسارتي للاعبي الأهلي غير المقيدين أفريقيًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين الغير مقيدين في القائمة الأفريقية من أجل مطالبة الجميع بتقديم أفضل ما لديه في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على فرصته في المشاركة.


أضاف لاسارتي خلال جلسته مع اللاعبين على أن باب المشاركة سيكون مفتوحا على مصرعيه أمام الجميع وإن الملعب والاجتهاد والتركيز فقط سيكون الفيصل للمشاركة.


وأشار لاسارتي في جلسته مع اللاعبين إن عدم قيدهم في القائمة الأفريقية لا ينتقص على الإطلاق من قدراتهم ولكنها تبقي رؤية فنية في المقام الأول وتأتي وفقا لمتطلبات المرحلة المقبلة في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي اختار 26 لاعبًا تم قيدهم أفريقيًا وهم:
حراسة المرمي : محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى.
خط الدفاع : أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، محمود وحيد.
خط الوسط : إليو ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، صبحى، أجاى.
خط الهجوم : مروان محسن، أزارو، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.
يذكر أن الأهلي يستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي يوم الأحد القادم على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق